ميشال حجل… إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر العناوين!
يوميات المشاهير
ميشال حجل... إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر ال...
بالفيديو… بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتجاوز تامر حسني
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتج...

بين الصور الأنيقة والصور الحميمة... نادين نجيم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي لأيام

السبت، 27 مايو 2023
بين الصور الأنيقة والصور الحميمة… نادين نجيم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي لأيام

لأول مرّة، تحضر النجمة نادين نسيب نجيم مهرجان "كان" السنيمائي العالمي حيث رافقها خطيبها ناريغ ناربيكيان، وتصدّرت صور نادين نجيم وخطيبها في كان مواقع التواصل الإجتماعي التي تنوعّت بين صور حميمة ورومانسية وبين صور راقية على السجادة الحمراء.

صور نادين نجيم وخطيبها في كان

في التفاصيل، تقضي نجمة مسلسل "وأخيراً"، نادين نجيم أوقاتها الحالية في كان في فرنسا، وتتألق في اطلالاتها، في فعالية "Art" والتّي تنظمّها "شوبارد" على هامش مهرجان "كان". كما تستمتع بلحظات جميلة مع خطيبها، ان كان في المهرجان أو في السهرات الليلية في فرنسا، وتتصدّر نادين نجيم في هذه الأيام محركات البحث ومواقع التواصل وذلك في عدّة اطلالات.

في أوّل يوم أطلّت نادين بفستان قصير وله زيل باللون البيج وأرفقت إطلالتها بمكياج ذهبي جميل وبتسريحة شعر كعكة مميزة. وشاركت نادين نجيم صوراً عديدة على السجادة الحمراء برفقة خطيبها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima💫 (@nnn.naden_fans)

أما الإطلالة الثانية فكانت مختلفة تماماً، فارتدت نادين فستان طويلاً ضيّقاً على الجسم باللون الأسود ووضعت كاب أسود يدخله قماش باللون الأبيض. وأسدلت شعرها على كتفيها، وتميّزت بمجوهرات من "شوبارد"، وأثارت نادين ضجة كبيرة بنشرها صور عديدة مع ناريغ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!

صور حميمة ورومانسية

وبعيداً عن الصور الراقية في حفل "كان"، نشرت نادين صوراً على حساباتها على مواقع التواصل توثّق فيها الأجواء الجميلة والسعيد التي تقضيها برفقة خطيبها، فتنشر صور يحضنان بعضهما ومقاطع فيديو يرقصان في أحد النوادي الليلية. 

ولاقت نادين نجيم الكثير من الإشادة على جميع إطلالاتها في كان حيث وصفها الجمهور بالأنيقة والمميزة، كما عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن اعجابهم بالثنائي نادين وناريغ الذَين يوثقا أوقاتهما السعيدة على المنصات الإلكترونية، ووصفهما الجمهور بعبارة "كتير لابقين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by celebrity love (@celebrity_news76)