في سابقة من نوعها… متحوّل جنسياً يحصد لقب ملكة جمال هولندا 2023
يوميات المشاهير
في سابقة من نوعها... متحوّل جنسياً يحصد لقب ملكة جمال ...
صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية… إيمان البحر درويش يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية... إيمان البحر د...

من هنّ النجمات اللواتي يفتخرن بالشيب ولا يخفينه؟

الأربعاء، 12 يوليو 2023
من هنّ النجمات اللواتي يفتخرن بالشيب ولا يخفينه؟

يعتبر البعض أن الشيب مشكلة ومن الأمور التي تجعل المظهر الخارجي سيئاً، ولكن هناك نجمات لا يخفين الشيب وكسرن النمط المعتاد، حيث تمكنّ من إثبات أنّ الشيب يمكن أن يساهم بإظهار جمالهن، فمن هنّ تلك النجمات؟

نجمات لا يخفين الشيب

هناك بعض النجمات العالميّات لا يخجلن من إظهار الشعر الأبيض ولا يخجلن أمام عدسات الكاميرات في المناسبات وأمام الجماهير. فتابعي هذا الموضوع لتتعرّفي إلى هؤلاء النجمات.

- الأميرة كيت ميدلتون: ظهرت كيت في العديد من المرّات بشعرها الذي يدخله خصلات بيضاء، وخاصة في فروة الرأس، وبدت كيت بغاية الجمال والأناقة حتى بظهور الشيب.

- انجلينا جولي: ظهرت النجمة العالمية انجلينا جولي بالشعر الأبيض ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير جداً، وأثنوا على جمال إطلالتها رغم ظهور تقدّم السنّ عليها.

- جنيفر انيستون: في معظم إطلالات الممثلة العالمية الشقراء، ظهر في شعرها الشيب بكثرة ولا تخجل جنيفر من إظهار ذلك أمام بل على العكس تظهر بكل ثقة وجرأة.

ما هي الطرق التي تعتمدها النجمات للتألق ببشرة برونزية؟

- سيلين ديون: لا تخجل الفنانة العالمية من إظهار شيبها أمام الجميع، فظهرت عدّة مرّات بخصلات بيضاء في شعرها وبدت بغاية الجمال.

- سلمى حايك: أطلّت الممثلة المكسيكيّة على السجادة الحمراء بتسريحة شعر كعكة منخفضة مع ظهور الشيب في شعرها الأسود، فلفتت سلمى النظر إليها بجمالها وطلّتها المميّزة.

- كايت هولمز: أيضاً هي من النجمات التي أطلّت بخصلات بيضاء في شعرها الأسود القصير على السجادة الحمراء.

كيف يحدث الشيب؟

التقدّم بالعمر هو السبب الرئيسيّ للشيب، لأنّه يقلّ إفراز الجسم لمادّة الميلانين، التي هي المسؤولة عن إعطاء اللون للشعر. لذا، مع تقدّم العمر تتوقّف الخلايا بالشعر عن تكوين وتصنيع مادّة الميلانين، فيقلّ ويختفي لون الشعر فيصبح أبيض ما يسمّى بالشيب.