من هنّ النجمات اللواتي يفتخرن بالشيب ولا يخفينه؟
سيرة المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي يفتخرن بالشيب ولا يخفينه؟
إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم… وفارق العمر بينهما سيصدمكم!
يوميات المشاهير
إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم... وفارق العمر بين...

صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية... إيمان البحر درويش يتصدّر الترند!

الأربعاء، 12 يوليو 2023
صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية… إيمان البحر درويش يتصدّر الترند!

صدمت صورة إيمان البحر درويش الجمهور خلال الساعات الماضية مع أسئلة كثيرة حول وضعه الصحي، فيما أشارت الكثير من المصادر الى أنّ هناك صعوبة في الوصول إليه للتأكّد من وضعه في هذه الفترة. 

في التفاصيل، نشرت ابنة الفنان المصري هذه اللقطة المصوّرة له، وأرفقتها بالقول: "سيشهد التاريخ أن هذا أصبح إيمان البحر درويش"! وبعد دقائق قليلة إنتشرت تلم الصورة بسرعة البرق على الصفحات الإلكترونية كما وتداولها الجمهور المصري والعربي مع إرفاقها بالكثير من التعليقات. 

وقد زادت البلبلة بعد أن عُلِم أنّ البعض يحاول الوصول الى أسرة الفنان، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، إذ يُذكر أنّه حفيد الموسيقار المصري الراحل سيد درويش. في حين أنّ نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل أصدر بيانا كشف فيه أن النقابة لا تستطيع الوصول للمطرب والملحن، وتمكّن بالفعل من الحصول على رقمين وإتصل بهما فوجد أحدهما مغلقاً أمّ الثاني لا يجيب عنه أحد، بحسب تصريحاته. 



بالفيديو.. فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: "معمول لي سحر"

توضيح من محامي العائلة حول الصورة 


نفى السيّد أحمد يحيى مهران، محامي الفنان المصري إيمان البحر درويش الاخبار المتداولة بالإضافة الصورة المتداولة للنجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحذّر من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بالقول: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش بغية التشهير والاضرار به كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد ان كان يمر بأزمة صحيحة والحمدلله تعافى بخير".