صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية… إيمان البحر درويش يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
صورته شغلت الجمهور في الساعات الماضية... إيمان البحر د...
زياد برجي “طار من الفرح” بعد إنتصاره على اليسا… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
زياد برجي "طار من الفرح" بعد إنتصاره على اليسا... إليك...

إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم... وفارق العمر بينهما سيصدمكم!

الأربعاء، 12 يوليو 2023
إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم… وفارق العمر بينهما سيصدمكم!

تمّ تداول معلومات عن حبيب نجوى كرم على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديوهات تكشف عن نظراته إليها وعن ردّة فعله عند رؤيتها أمام العلن، فمن هو؟ وكم هو فارق العمر بينهما؟

حبيب نجوى كرم

تعيش الفنانة اللبنانية نجوى كرم قصّة حبّ سريّة منذ عام 2017، وكشفت مصادر صحافية عن علاقة نجوى برجل أعمال إماراتي معروف يصغرها بسنوات عدّة، فقالت الصحافية نضال الأحمدية في إحدى المقابلات: "واحد من احلى الشباب، وأكثر الشباب المثقفين ورح تتعرّف عليه وتموت عليه قد ما شاب مرتب.. وكلاس وغني."

كما تمّ الكشف عن هويته، فهو عمر الدهماني، رجل أعمال إماراتي، رئيس مجلس إدارة "مومنتس ايفنتس" التّي تقيم أكبر الحفلات ولنجوى الحّصة الأكبر بها. وعمر من مواليد 1980 أيّ أصغر منها بخمسة عشرة عاماً، وكان متزوّج مرتّين وانفصل عنهما، ولديه ولدان. 

شاهدوا أجمل اللحظات من حفل زفاف نجمة "آرابز جوت تالنت" ياسمينة علواني!

تفاعل الجمهور مع خبر زواج نجوى كرم

تفاعل الجمهور مع خبر ارتباط الفنانة نجوى كرم وعمر الدهماني الذي تمّ الحديث عنه دون تأكيد من النجمة اللبنانية أو رجل الأعمال الإماراتي! فانهالت التعليقات وانتشرت الفيديوهات لهما، وظهرا سوياً في الحفلات والمؤتمرات الصحفية، ومن التعليقات التي انتشرت عنهما: "نجوى كرم تزوجت عمر الدهماني صاحب شركة مومنت ايفنتس لتنظيم الحفلات وقاعد يفرضها على الجمهور حتى مصر الي ماعندها جمهور فيها قاعد ينظم حفلة لها..لاتحاولي نجوى الجمهور المصري صعب عليك مادخلتي مصر وانتي بعز نجوميتك جاية الان تدخليها وانتي بآواخر عمرك الفني"، "ایلی باسیل قالو عمر الدهمانی حبیب نجوی کرم...اذا لو خبر صحیح لازم نجوی تعلنه لجمیع".