إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم… وفارق العمر بينهما سيصدمكم!
يوميات المشاهير
إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم... وفارق العمر بين...
بكلمات مؤثّرة… قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينشر صورة واضحة له
يوميات المشاهير
بكلمات مؤثّرة... قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينش...

زياد برجي "طار من الفرح" بعد إنتصاره على اليسا... إليكم التفاصيل

الأربعاء، 12 يوليو 2023
زياد برجي “طار من الفرح” بعد إنتصاره على اليسا… إليكم التفاصيل

تكّهن البعض أنّ قضية أغنية "وبطير" انتهت بفوز الأخيرة في القضاء، ولكن انتصار زياد برجي بحكم الإستئناف شكّل صدمة كبيرة لجمهور الفنانة اللبنانية الذين أرادوا عدم تصديق ما حصل وما نشره برجي قي حسابه.

انتصار زياد برجي

في التفاصيل، غرّد الفنان زياد برجي عبر حسابه الرسمي على تويتر، ليُعلن عن هذا الخبر السار لجمهوره عن فوزه بحكم الإستئناف وأن القاضي أمر بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في قضاء المتن في لبنان، الذي كان قد حجب عنه حقّ أداء أغنية "وبطير"، فكتب زياد: "ابلغنا المحامي جان قيقانو ان محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء و نشر اغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقا."

كما نشر بياناً رسمياً أعلن فيه انتصاره بقضية حقّ أغنية "أنا وبس"، والنزاع الحاصل بسببها، فهي من ألحانه وكلمات أحمد ماضي وغناء اليسا، أما أغنية "وبطير" التي تحمل نفس الكلمات واللحن والتوزيع ولكن بعنوان مختلف، فهي من أدائه. وقال زياد في البيان الذي نشره: "أبدأ بشكر الله الحق يلي ما بيضيع معو حق.. اتحمّلنا كتير قال وقيل.. حكي بيحط وما بيشيل.. تعرّضنا لكلّ أساليب الإجحاف والظلم على حق مارسناه وليس على خطأ ارتكبناه".

بالفيديو... زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا "بدي فقعلها قلبها"!

القرار الصادر ليس إستئنافاً للحكم

من جهّة أخرى، ردّ المنتج المنفّذ لألبومات النجمة اليسا، جان نخول على إعلان زياد برجي بأنّه انتصر بقرار محكمة الإستئناف، فأصبح من حقّه غناء ونشر أغنية "وبطير"، وقال جان في تغريدة نشرها في حسابه في تويتر: "توضيحًا لما يتمّ نشره حول أغنية "انا وبس"، القرار الصادر ليس إستئنافاً للحكم، فما حصل هو أنّ المدّعى عليه إعترض على قرار قاضي الأمور المستعجلة.. ولم يتمّ البتّ بالإعتراض حتّى الآن، فصدر قرار بوقف العمل إلى حين البتّ به، ويمكن الطعن بهذا الإجراء".