زياد برجي “طار من الفرح” بعد إنتصاره على اليسا… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
زياد برجي "طار من الفرح" بعد إنتصاره على اليسا... إليك...
هل فعلاً إرتبطت حلا الترك بفنانٍ مصري؟ إليكم تصريحات الأخير
يوميات المشاهير
هل فعلاً إرتبطت حلا الترك بفنانٍ مصري؟ إليكم تصريحات ا...

بكلمات مؤثّرة... قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينشر صورة واضحة له

الأربعاء، 12 يوليو 2023
بكلمات مؤثّرة… قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينشر صورة واضحة له

في العاشر من شهر يوليو، أتمّ ابن قصي الخولي الخامسة من عمره، واحتفل الممثل بعيد ميلاد ابنه من دون أن يجتمع به، فقط من وراء شاشة الهاتف وكتب له أجمل الكلمات، فماذا قال له؟

ابن قصي الخولي

بالإبتسامة والدموع، هكذا كان شكل الممثل السوري قصي الخولي أثناء تواصله مع ابنه عبر الهاتف بسبب بُعد المسافة لمعايدته بعيد ميلاده الخامس، ونشر قصي صورة في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، يُظهر فيها وجه ابنه بوضوح، فشبّه الجمهور ملامحه لوالده و"كأنّه نسخة مصغّرة عنه".

وعلّق قصي على الصورة بكلمات عاطفية مؤثّرة من أب لابنه، فقال: "حبيبي كل سنة وانت سالم صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء لله العمر كله بصحة وسعادة وامان وحب"، وأضاف: "عميد ان شاكر ربي على وجودك بحياتنا..بحمد ربي على المحبة والحنية والشطارة يلي الله منّ عليك فيهم".

ووعد قصي ابنه بأنّه سيبقى إلى جانبه دائماً، فقال: "فارس انا رح كون معك وجنبك وسندك والك كل عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لاخر يوم بحياتي، بتمنالك عيد ميلاد سعيد ويوم كل فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

قصي خولي يتعرض لموجة من الانتقادات بسبب تغير ملامحه... هل ستلاحظين الفرق؟

تعليقات المشاهير

وتفاعل المشاهير ومتابعو قصي على مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة، فتمنّوا لابنه العمر الطويل والأيام الجميلة، فعلّقت الممثلة نادين نسيب نجيم: "الله يخليلك ياه يا رب ويحمي و ضلك حده طول العمر"، وكيندا علوش: "حبييي العمر كله.. شو بيشبهك ماشالله"، والممثل وسام صباغ: "الله يبارك ويحفظو ويعطيكن الصحة والعافية والخير.. ماشالله"، الممثل اسماعيل تمر: " يا عيوني ما اغلاه الله يحميه.. ويديمكم لبعض و تشوفو من اهم الناس."