أظافر طويلة لفتاة شعبية… ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ياسمين صبري في بوستر مسلسل “رحيل”
سينما ومسلسلات
أظافر طويلة لفتاة شعبية... ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ...
مظاهر أو توبة حقيقية… فيديو انجي خوري الحديث يثير جدلاً واسعاً على الصفحات الإلكترونية!
يوميات المشاهير
مظاهر أو توبة حقيقية... فيديو انجي خوري الحديث يثير جد...

قصي خولي من التمثيل إلى التعليم... تعرّفوا على مشروعه الجديد في شهر رمضان

السبت، 23 مارس 2024
قصي خولي من التمثيل إلى التعليم… تعرّفوا على مشروعه الجديد في شهر رمضان

قصي خولي يعلن اختراقه السباق الرمضاني بعد إلغاء عرض مسلسله الجديد مع الممثلة اللبنانية دانيلا رحمة الذي كان من المقرّر أن يُعرض خلال شهر رمضان الحالي. فماذا يحضّر الممثل السوري الذي شوّق الجمهور له بعد غيابه لفترة قصيرة عن الأعمال الفنية بسبب وفاة والده عميد خولي؟

قصي خولي يعلن اختراقه السباق الرمضاني

أعلن النجم السوري قصي خوري عن مشروعه الجديد في شهر رمضان الحالي من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق أكس وأرفقها بتعليق صغير، قال فيه: "قريباً في رمضان... والله ولي التوفيق".

كما نشر تدوينة أخرى، قال فيها: "برمضان هالسنة القصة مختلفة... محضرلكن شي جديد كلياً ما سبق وجربته... ببيّن جانب منّي ما عرفتوه قبل ولا شفتوه. متحمس إني أشارككم فيها.. انتظروني لتعرفوا كل القصة بكرة". 

وتفاعل متابعو النجم السوري مع الإعلان وتساءلوا حول ماذا يحضر قصي في هذا الشهر الفضيل وتمنوا له التوفيق في جميع أعماله الفنية وغيرها، فكتب أحدهم: "ونحنا كمان متحمسين كتير ومشتاقينلك يا رووحي وناطرينك بكرا بفارغ الصبررر"، وكتب آخر:"يا تري ايه القص".

مشروع قصي خولي الجديد

في الساعات الماضية الأخيرة، أعلن قصي عن تفاصيل عمله الجديد وهو إعطاء دروس في التمثيل والمونولوج والتغلب على رهبة المسرح وغيرها من الدروس في مركز "مهارات"، ويعدّ هذا المشروع الأوّل للممثل السوري خلال مسيرته الفنية التي تعدّت العشرين سنة من الخبرة والعمل والجهد المتواصل.

نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

 وعبّر الجمهور عن إعجابهم بهذه الخطوة الجديدة للفنان قصي خولي وأكدوا أنه يليق له التعليم بسبب خبرته الطويلة وإحترافه التمثيل، ومن التعليقات التي تلقاها قصي: "خبرة سنين عم تعطينا ياها بدرووس عنجد القصة هالسنة مختلفة وعظيمة يخلينا تفكيرك الناضج، وفعلا حبك واخلاصك لفنك بيخليك تفكر وتجدد من نفسك وتكون مختلف دايما، عظمة انت يا رووح والله فخورة كتير والف مبروووك لمشروعك المفاجئ والمختلف رح تكسرر الارض".