بكلمات مؤثّرة… قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينشر صورة واضحة له
يوميات المشاهير
بكلمات مؤثّرة... قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه وينش...
مسلسل “كريستال”… نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!
سينما ومسلسلات
مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وح...

هل فعلاً إرتبطت حلا الترك بفنانٍ مصري؟ إليكم تصريحات الأخير

الأربعاء، 12 يوليو 2023
هل فعلاً إرتبطت حلا الترك بفنانٍ مصري؟ إليكم تصريحات الأخير

تصدّرت أخبار ارتباط حلا الترك بفنان مصري العناوين بعد أن ظهرت برفقته في بعض الصور التي نشرتها عبر حساباتها الإلكتروني، وهو النجم الشاب معتز هشام.

ارتباط حلا الترك بفنان مصري

بعد مرور ساعات على تداول أخبار إرتباط الفنانة البحرينية التي لم تتحدّث عن هذا الموضوع، إلّا أنّ زميلها معتز هشام خرج عن صمته ليوضح الأمور على العلن، خصوصاً أنّ صورهما إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي. 

وبتصريحات للصحافة لفت الفنان معتز هشام أنّ كل ما يتم قوله عن إرتباطها بِحلا غير صحيح، وعلّق بالقول: "مفيش أي حاجه بيني وبين حلا الترك.. كنا بنمثل دور بعض بس مش أكتر". كما أشار الممثل المصري الى أنّ تلك اللقطات المصوّرة إلتُقطت خلال تعاونهما في مسلسل "سكر"، الذي من المقرّر عرضه قريباً عبر منصة "شاهد" الإلكترونية. 



وعبر قناة "القاهرة 24" على يوتيوب، علّق معتز على الموضوع أيضاً، وقال: "كنا بنحب بعض في المسلسل مش أكتر.. وممكن الناس ربطت بين المسلسل والحقيقة". 



بالفيديو حلا الترك تبكي وتتأثر قبل عرض مسرحيتها الجديدة... فما السبب؟

أمّا عن مسلسل "سكر" الذي ينتظره الجمهور لمشاهدته، فحكى الممثل معتز هشام عن كواليس التصوير، وحكى للجمهور عن بعض التفاصيل قائلاً: "أستاذة ماجدة زكي كانت زي مامتنا وبتجبلنا رز بلبن وأم علي.. وكانت الكواليس لطيفة جدًا، وعملنا عيد ميلاد لجزرة ومرة عيد ميلاد ليا". وعن سبب تأجيل عرض العمل، أشار معتز الى أنّه لا يعلم السبب الحقيقي الذي أدّى لهذا الأمر، ولكنّه تواصل مع الأستاذة ماجدة وأكّدت له أنّ المسلسل سيُعرض قريباً.