بين إلغاء فيلم “الواد وابوه” وتصريحات يسرا… هل عادل امام بصحة جيدة؟
يوميات المشاهير
بين إلغاء فيلم "الواد وابوه" وتصريحات يسرا... هل عادل ...
كيف إحتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد إبنتيهما؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد إبنتيهما؟

بالفيديو حلا الترك تبكي وتتأثر قبل عرض مسرحيتها الجديدة... فما السبب؟

الأربعاء، 03 مايو 2023
بالفيديو حلا الترك تبكي وتتأثر قبل عرض مسرحيتها الجديدة… فما السبب؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فيديو بكاء حلا الترك عند رؤيتها للدكتورة والفاشنيستا خلود ومساندتها لها حيث أتت لمشاهدة العرض المسرحي الخاصّ بالفنانة الشابة حلا الترك، بعنوان "لا شيء ابداً كزين".

فيديو بكاء حلا الترك

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة واسعة، ظهرت به حلا وخلود في كواليس المسرحية، وظهرت النجمة البحرينيّة في غاية التأثر عند مقابلتها للدكتورة خلود التي أتت مع زوجها وأطفالها، ولم تتمكّن حلا من كبح مشاعرها، فبكت بحرقة وقوّة بعدما قامت خلود بالتغزل بها، وأيضاً، وصفتها بأنها ابنتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by New trends 🇸🇦 (@new.trends10)

ونال الفيديو انتشار واسع على المنصات الإلكترونية، حيث أثنوا على الموقف الجميل لخلود ودعمها الصادق لحلا. كما أشار الجمهور أن حلا عاشت الكثير من الأمور الصعبة بمفردها، فتحاول الخروج منها وتخطّيها عبر الدراسة والعمل بالفنّ.

نشير الى أن حلا الترك تشارك في مسرحية "لا شيء ابداً كزين" مع نخبة كبيرة من الممثلين منهم: فاطمة الصفي، حمزة اشكناني، ليلى عبد الله، عبد السلام محمد، حنين حسين، طلال سام، والمسرحية من تأليف هبة حمادة، وهي من إخراج سمير عبّود، وأغنية المسرحية، من كلمات هبة حمادة، الحان إيهاب عبد الواحد، توزيع احمد طارق يحيى.

منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

من هي حلا الترك؟

حلا الترك هي فنانة بحرينيّة وتبلغ من العمر 18 عاماً، هي من مواليد 15 مايو 2002، وهي من أم سوريّة وأب بحرينيّ فوالدها المنتج محمد الترك الذي تزوج للمرة الثانية من الفنانة المغربية دنيا بطمة وبعدها انفصلا منذ سنوات وتعيش حلا مع جدّتها بعيدة عن زوجها