الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!
يوميات المشاهير
الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة م...
أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟
يوميات المشاهير
أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟

كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟

الجمعة، 21 مايو 2021
كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟

رغم صغر سنّها، تلفت الفنانة البحرينية حلا الترك الأنظار بشكل كبير، أولاً بسبب موهبتها المميزة وصوتها الجميل وثانياً بسبب جمالها الساحر. لنكتشف معاً في هذا الموضوع من موقع أنوثة مراحل تطور جمال حلا الترك منذ بداية مسيرتها الفنية حتى اليوم.

كان الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة الفنان الراحل أعلن أن تشيع جنازة سمير غانم ستكون من مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة الجمعة، غداً، على أن يوارى جثمانه الثرى داخل مقابر العائلة.

بداية مسيرتها الفنية بعمر 8 سنوات!

بدأت حلا الترك مسيرتها الفنية، من خلال ظهورها في العام 2011 في برنامج Arabs Got Talent، حيث كان عمرها 8 سنوات فقط. فخلال ظهورها في البرنامج، كانت لا تزال طفلة وبالطبع كانت ملامحها طفولية وطبيعية.

حلا الترك

بكلمات مؤثرة... هكذا عبّر والد حلا الترك عن سعادته بتخرجها!

التطور الكبير في ملامح حلا كان بين عامي 2016 و2018، حيث بدت أكثر نضجاً، واعتمدت على تطبيق مكياج يظهرها بمظهر مختلف، مع شفاه اكثر انتفاخاً بالاعتماد على مستحضرات التجميل. كما اختارت ابقاء لون شعرها على طبيعته أي أسود اللون.

حلا الترك

 مراحل تطور جمال حلا الترك كانت بعيدة عن عمليات التجميل، فصرحت حلا أن الحديث عن اجرائها عمليات تجميل هو عار من الصحة كونها لا تزال صغيرة في السن. فلعب المكياج دوراً مهماً في تغيير ملامح وجهها، فمثلاً بالنسبة الى شفاهها فهي تعتمد على الكونتور والألوان التي تعطيها حجم شفاه أكبر ومنفوخة! ولا يمكن الا نذكر أنها قامت بإصلاح أسنانها، فبعدما كانت مبعثرة في صغرها باتت بشكل مختلف وناصعة البياض اليوم.

ومؤخراً، ظهرت حلا الترك بلوك جديد، حيث صبغت بعض خصلات شعرها بالاشقر، فشبّهها البعض بالمعنية العالمية أريانا غراندي. لكن ما يمكن التأكيد عليه هو أن حلا تتمتّع بجمال مميّز وطبيعي!

حلا الترك

بالمحصلة يمكن القول أن ملامح حلا الترك تغيّرت مع مرور السنوات بسبب تقدّمها بالسنّ فقط، حيث مرت من مرحلة الطفولة الى المراهقة وهنا من الطبيعي أن يتغيّر شكلها وتنضج أكثر.