هل تفكّرين باجراء بوتكس الشعر؟ اليكِ كلّ المعلومات عنه
اطلالة ومكياج
هل تفكّرين باجراء بوتكس الشعر؟ اليكِ كلّ المعلومات عنه
8 نصائح لتجنب زيادة وزنكِ خلال أيام عيد الأضحى
انقاص الوزن
8 نصائح لتجنب زيادة وزنكِ خلال أيام عيد الأضحى

ما هي الطرق التي تعتمدها النجمات للتألق ببشرة برونزية؟

الجمعة، 23 يونيو 2023
ما هي الطرق التي تعتمدها النجمات للتألق ببشرة برونزية؟

وصلنا الى فصل الصيف وتريدين الحصول على بشرة سمراء جذابة؟ هناك ثلاث خيارات أمامكِ: التعرّض لأشعة الشمس، السولاريوم، المنتجات المنزلية. فإذا لستِ من محبّي الذهاب إلى البحر والجلوس تحت الشمس لفترات طويلة، إليكِ طريقة الحصول على بشرة برونزية من خلال مستحضرات التجميل والكريمات. 

طريقة الحصول على بشرة برونزية

تظهر العديد من النجمات بإطلالات مميّزة أبرزهن، نادين نسيب نجيم ونور غندور، ببشرة برونزيّة تثير إعجاب الكثير من النساء التي توّد الحصول عليها، فتابعي هذا الموضوع لتكتشفي سرّ النجمات بالحصول على هذا اللون الجذاب واللافت.

هناك العديد من الطرق للحصول على لون برونزي منها: مستحضرات التجميل خاصّة البرونزر، حيث تقومين بتنظيف بشرتكِ جيّداً، ثمّ طبّقي الكونسيلر تحت العينين وضعي كريم الأساس، وبعدها، ابدئي بتطبيق البرونزر على وجهك وجسدك، خاصّة في الأماكن التي تتعرّض للشمس، مثل الأنف، الخدَين، الصدر، كما يمكنكِ وضعه على جفونكِ، وضعي الكميّة التي تحبذينها حسب قوّة اللون التي ترغبين بها.

وإذا تحبذين الإحمرار مع اللون البرونزي وكأنّكِ خارجة من البحر، فطبقي أولاً، البلاشر الكريميّ على المناطق التي تتعرّض للشمس وامزجيها جيّداً لتبدو طبيعيّة، من ثمّ ضعي البرونزر بالخطوات أعلاه.

حضّري نفسكِ للصيف مع أخصائية التغذية ماريال منصور!

من الطرق السهلة ايضاً إستخدام مستحضرات التّسمير المنزلية بخطوات بسيطة حيث تقومين رشّ كامل الجسم وحتى الوجه أو دهن الكريم على الجسم حسب الارشادات الموضوعة على المنتج، وانتظري بعدها قليلاً، لكي تمتصّ البشرة اللون البرونزي. وكرّري الأمر مرتَين بالأسبوع حتى تحصلي على درجة اللون التي تريدينها لبشرة برونزيّة رائعة. وهذه الطريقة تعتمدها العديد من النجمات العربيات والعالميات خصوصاً اذا كان لديهن مناسبة معيّنة يرغبن في أن يظهرن فيها ببشرة برونزية، فيما لا يجب أن يطول اللون كثيراً على بشرتهن.

هذه الطرق فعّالة دون شكّ، ولكن في حال كنتِ ترغبين في نتيجة طويلة الأمد تدوم لشهر وأكثر، فلا شكّ أنّ السولاريوم يكون هو الحلّ الاكثر رواجاً بين النجمات ومن أبرزهن مايا دياب، نجوى كرم، نادين نجيم وغيرهن أيضاً.