بالفيديو… بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالته أثار الجدل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالت...
هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً... فكيف ر...

سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي رأيه بمسلسل "الخائن"

الثلاثاء، 16 يناير 2024
سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي رأيه بمسلسل “الخائن”

تصريحات سيف الدين السبيعي في أحدث مقابلاته التلفزيونية لفتت إنتباه الجمهور، بالإضافة لرأيه بمسلسل "الخائن" بطولة طليقته الممثلة السورية سلافة معمار، كما تحدّث خلال الحلقة عن العديد من المواضيع الحياتية والشخصية. 

تصريحات سيف الدين السبيعي

علّق المخرج السوري والممثل سيف الدين سبيعي على المشهد الجريء الذي جمع بين طليقته سلافة معمار والممثل قيس الشيخ في مسلسل "الخائن"، وقال سيف إنّه لا يعتبر أنّ المشهد جريء وأنّه يدعم سلافة معمار لأنّها ممثلة من الطراز الأول.

وأضاف: "المشهد مش جريء، ودائماً أدعم سلافة لأنّها فنانة قويّة ولكن تجربة مسلسل الخائن ككل لم تعجبني لإنّي بحسّ إنّها فلوس كتير وإنتاج عالفاضي... لو إتوجهت هذه المصاري لمسلسلات ثانية عربية متنوّعة كان أفضل بدل النسخات التركيّة المعرّبة من المسلسلات".

وتحدّث سيف سبيعي عن علاقته بطليقته سلافة معمار وإنفصاله عنها وعن علاقته بابنته، فقال "كلّ مشاكلنا قبل الطلاق، كان لها حلّ وبتنحلّ في يوم... ولا مرّة راحت عند بيت أهلها... لكن سبب الطلاق مجموعة مشاكل إتراكمت لمدة عشر سنين وقرّرنا ننهيها بطريقة راقية عشان نفضل أصدقاء لحد الآن وقرّرنا نبقى أصدقاء". وأضاف: "بحب سلافة لحدّ الآن وبنبسط بشغلها... ما بدي أخسرها صديقة، لكن بنتي هي لي بتدفع ثمن الإنفصال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇸🇾RAWAD (@dramatkwan)

بالفيديو... هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟

خلاف سيف الدين السبيعي مع شقيقَيه

خلال المقابلة، لم يتمكّن المخرج السوري من حبس دموعه والتأثّر مباشرةً على الهواء خلال حديثه عن والده الفنان الراحل رفيق السبيعي، وكشف تفاصيل خلافه مع شقيقَيه بسبب السياسة والإرث، وأكّد أنه ندم على مقاطعة شقيقه قبل وفاته.

وأشار سيف الدين سبيعي إلى أنّه لا يعتبر العلاقات الجسديّة خيانة لأنّها ليست متعلّقة بالحبّ، وقال: "مافي راجل وبالفئة هذه قليلة جداً وإن كانوا موجودين... هذه الإستثناءات لإنّ الخيانة لها علاقة في مفهوم الأنوثة والرجولة"، وتابع: "الخيانة بالنسبة لي متعلّقة بالحب... لو اتنين بيحبّوا بعض وفي طرف حبّ حدا تاني هذه خيانة... لكن العلاقة الجسديّة العابرة ما بعتبرها خيانة عند الستّ والراجل... الكل بيخون وبينخان". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)