تصريحات صادمة لوفاء عامر عن الحياة الزوجية؟ بماذا نصحت النساء؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوفاء عامر عن الحياة الزوجية؟ بماذا نصحت...
الهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها أخيراً!
يوميات المشاهير
الهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها أخيراً!

بالفيديو... هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟

الأحد، 07 يناير 2024
بالفيديو… هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟

بالتزامن مع نجاحها الباهر في مسلسل "الخائن"، عاد الحديث عن خضوع سلافة معمار لعمليات التجميل خصوصاً الفيلر البوتكس. وقد أثار ذلك جدلاً واسعاً بين الرواد على المنصات الإلكترونية، مما دفعها للردّ ولإثبات أنها لم تقم بأي تجميل لوجهها. 

خضوع سلافة معمار لعمليات التجميل

في التفاصيل، ردّت الممثلة سلافة معمار على الإتهامات التي وجّهت لها، بقيامها حقن الفيلر في وجهها والخضوع لعمليّة "تكساس" من أجل تحديد شكل الوجه والذقن من خلال إختبار عمليّ أمام الكاميرا.

فقالت سلافة بعد أن وجّه لها المذيع سؤالاً عن عمليّات التجميل: "يا ربي على ها القصّة... تعالى أقولك هذه للكاميرا... هات إيدك علشان التكساس تحديدا"، فقامت بتقريب وجهها على الكاميرا وإظهار الخطوط الظاهرة في جبتها.

وأشارت إلى أنّ المقارنة بين شكلها وشكل والدها ووالدتها سيؤكّد للجميع أنّ شكل عظام الوجه وراثيّ في العائلة وليست بحاجة إلى الخضوع للجراحات التجميليّة، فقالت: "أنا برأي إذا أي حدّ شاف صورة بابا وماما... احنا بالوراثة لدينا عظام وج بارزة وواضحة جدّاً وماما عندها إياهم وبابا الله يرحمه".

وتابعت النجمة سلافة معمار أنّه بسبب تكوين وجهها لا يمكنها القيام بحقن الفيلر بوجهها، بسبب أن عظام وجهها بارزة، وقالت: "هي حالة وراثية بحتة... وجي ما بيتحمّل نقطة فيلر.... خدودي طالعة وعندي عظام الوجه بارزة.... وين بدي حطّ الفيلر ما بعرف وين بدي عبّيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من "دبي بلينغ"!

نجاح سلافة معمار في مسلسل "الخائن" 

نذكر أنّ سلافة معمار والممثل قيس الشيخ نجيب والممثلة مرام علي، حقّقوا نجاحاً كبيراً في مسلسل "الخائن" المقتبس من مسلسل تركيّ شهير. وحرصت الممثلة السورية على تشويق الجمهور بشكل دائم لتفاصيل المسلسل والترويج لشخصيّة" أصيل" التي تقدّمها.

وذلك من خلال فيديو قالت فيه: "لا توجد تفسيرات من أجل الخيانة... إذا أحببت امرأة على زوجتك... فأنتَ خائن... إذا فكّرت بامرأة ثانية عن زوجتك... فأنت خائن. أمّا هو أيّ زوجها َ يمتلك رأياً ثانياً... إذا تريدون معرفة ماذا سيحدث في المسلسل تابعونا على منصة شاهد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr)