بالفيديو… ظهور نادر للفنانة مروى صاحبة أغنية “أما نعيمة”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ظهور نادر للفنانة مروى صاحبة أغنية "أما نع...
بالفيديو… هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟

تصريحات صادمة لوفاء عامر عن الحياة الزوجية؟ بماذا نصحت النساء؟

السبت، 06 يناير 2024
تصريحات صادمة لوفاء عامر عن الحياة الزوجية؟ بماذا نصحت النساء؟

أثارت تصريحات وفاء عامر عن زوجها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً من قبل النساء اللواتي إنتقدن وفاء بسبب ما قالته عن حياتها الزوجية وعن ردّ فعلها المفاجئ حين سُئلت عن موقفها إذا قرّر زوجها الزواج عليها. 

تصريحات وفاء عامر عن زوجها

في التفاصيل، صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنّها ستردّ بموافقة وبإيجابيّة على زوجها في حال قرّر الزواج عليها، وأشارت إلى أنّها ترى ذلك أمراً طبيعياً، ولن يؤثّر على سعادتها في حياتها الزوجية.

وقالت وفاء في تصريحات تلفزيونية: "لو جوزي قالي عايز اتجوز عليكي... هقوله اه يا حبيبي امتى... مش حاجة هتبسطه، عادي"، وتابعت: "جوزي مش هيعمل كدا، لكنّنا متفقين إنه الممنوع مرغوب... ليه أقول لا أنا بغير عليه ومافيش حدّ يقدر ينافسني".

وأضافت: "بغسل رجل زوجي، لما بيرجع من خارج البيت... وهو مابيطلبش لكن لما ألاقيه تعبان ومحقّق لي السعادة اللي نفسي فيها... وعامل الحلم اللي أنا بحلم به... ورأيه صائب وما بيقبلش إن حدّ يجرحني ولا حدّ ياكل عليي حقّي ولا يدوس على كرامتي... ولا حد يقلّل من قيمتي... ما فيش مشكلة أغسله رجله".

علاقة وفاء عامر بشقيقتها أيتن عامر

من جهة أخرى، تحدّثت وفاء خلال المقابلة، عن علاقتها بشقيقتها الفنانة أيتن عامر، وأشارت إلى أنّها دائماً تأخذ رأيها وتحترم قراراتها.كما أبدت وفاء إستياءها من بعض الذين يشكّكون بقدرتها على إتخاذ القرارات الصائبة، وأكدت أنّها واثقة في نفسها كثيراً.

ووجّهت وفاء عامر نصيحة للنساء، إذ دعتهن إلى العمل مع أزواجهنّ وتقديم الدعم الدائم والإهتمام لهم، وحذّرت من تأثير مطالب حقوق المرأة على الحياة الزوجيّة، كما شدّدت على أهمية الإحتفاظ بكرامة الأسرة وتجنّب الخلافات والمشاكل.