بالفيديو… هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل خضعت سلافة معمار لعمليات التجميل؟
شخصيات لن تخطر على بالكم… إليكم قائمة الأسماء في وثائق قضية الملياردير الأميركي جيفري إبستين
يوميات المشاهير
شخصيات لن تخطر على بالكم... إليكم قائمة الأسماء في وثا...

الهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها أخيراً!

الأحد، 07 يناير 2024
الهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها أخيراً!

ظنّ الجمهور أنّها خضعت لتعديلات الفوتوشوب أو لتطبيقات مماثلة لتظهر نحافتها أمام الكاميرا، مما عرّضها لإنتقادات هائلة في الساعات الماضية الأخيرة، فكان على الممثلة المصرية الخروج عن صمتها لتكشف الأسباب الحقيقية، فما سر رشاقة الهام شاهين؟ اليكم ما كشفته.

سر رشاقة الهام شاهين

أكّدت الممثلة المصرية إلهام شاهين أنّها كانت تتّبع حمية غذائيّة وإستعانت ببعض أدوية التنحيف لإنقاص الوزن وسدّ الشهية، كما أنّها تفعل ذلك من فترة إلى أخرى، ولكنّها تصدرّت الترند بالفترة الأخيرة بسبب خسارتها الوزن بشكل لافت.

وقالت إلهام في تصريحات تليفزيونيّة شأن هذه الصور وتعليقات الرواد الذين لم يصدّقوا خسارتها للوزن: "لو كنتُ أعرف إنّ حكاية الخسسان حاتقلب السوشيل ميديا... كنت عملتها من زمان وبالمناسبة أنا زدت شويّة لأنّي أكلت في موناكو".

وأشارت النجمة العربية أنّها إستفادت من فقدان الوزن وجعلها تشعر بأنّ حركتها أصبحت خفيفة، وأضافت: "الخسسان أفادني جداً وأصبحت صحياً أحسن... وحركتي خفيفة أكتر".

وأردفت أنّ وزنها زاد مرّة أخرى لأنّها بعدما سافرت إلى موناكو إزداد وزنها من جديد، فقالت: "بالمناسبة أنا زدت شويه عن وقت ما كنت بموناكو لأنّي أكلت وبطلت الأدوية اللي بتسدّ الشهية والواحد المفروض يلتزم بالنظام الغذائيّ". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @e3lam

بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!

تكريم الهام شاهين على دور "سوسو" في مسلسل "ألفريدو" 

في سياق آخر، عبّرت إلهام شاهين عن سعادتها  بتكريمها في حفل توزيع جوائز "Dear Guest" الذي أقيم منذ أيام قليلة. ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور من الحفل، وأرفقت المنشور بتعليق، قالت فيه: "شكراً جزيلاً جمهوري الذي قام بالتصويت لي لكي أحصل على جائزة من" dear guest" على دور "سوسو" في مسلسل "ألفريدو"، هذا الدور الذي عشقته وتأثّرت به جدّاً".

وأضافت إلهام: "شكراً لكلّ صنّاع هذا المسلسل... وكلّ من شارك فيه سواء أمام أم وراء الكاميرا... كلّ الحبّ والتحية لهم... وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أوّل يوم عرض المسلسل وأحبّوا سوسو كما أحببتها أنا... أتمنى أكون دائماً عند حسن ظنّ جمهوري بي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)