من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار… لماذا أقدمت على هذه الخطوة؟
يوميات المشاهير
من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار... لماذا أقدمت ...
عبر المنشورات والتغريدات… من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟
يوميات المشاهير
عبر المنشورات والتغريدات... من هم المشاهير الذين دعموا...

من أبو ظبي... جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة السلّة!

الإثنين، 09 أكتوبر 2023
من أبو ظبي… جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة السلّة!

سرقت اطلالات النجمات في مباراة كرة سلة NBA 2023 الأنظار، ولا شكّ أنّ بعض اللقطات المصوّرة من أبو ظبي قد تصدّر العناوين سريعاً مع تداولها بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية. 

وكانت العاصمة الإماراتيّة قد إستضافت مباراتين من ضمن مباريات دوري كرة السلّة، وذلك نظراً الى الشراكة التي بين الرابطة الوطنية لكرة السلّة الأمريكية ودائرة السياحة والثقافة في أبو ظبي. وبالطبع هذا الحدث المهم قد جذب إنتباه الجميع بما أنّ له وقعه الخاص في الوطن العربي وعالم الرياضة. 

اطلالات النجمات في مباراة كرة سلة NBA 2023

الفيديو الأكثر تداولاً والذي حاز على نسبة عالية من المشاهدة كان لكل من النجمة اللبنانية إليسا، النجمة المصرية ياسمين صبري مع النجمة التركية مريم أوزرلي، وذلك خلال مشاركتهن في إحدى مباريات الـNBA التي أُقيمت في أبو ظبي. وأظهرت هذا الفيديو النجمات وهنّ يتحدثن ويضحكن معاً، لذا علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على هذا الفيديو، كما وأشار البعض أنّه كان من المفضّل أن تختار كل من ياسمين وإليسا ومريم إطلالات رياضية أكثر ومناسبة لمباراة كرة سلّة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by إليسا Elissa (@elissa_fans_club)



النجمة اللبنانية مايا دياب أيضاً تواجدت في العاصمة أبو ظبي لحضور هذه الفعاليات المهمّة، ومن الواضح أنّها خصّصت لوك جديد ومميّز لمباراة كرة السلّة، وقد غيّرت لون شعرها الى الأسود. أمّا بالنسبة الى إطلالتها فقد إرتكز على الجينز والأسود، ولكن أكثر ما لفت إنتباه الجمهور كان القميص الغريب الذي إختارته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)



مكياج قوي وإطلالة رسمية جداً! هكذا كانت التعليقات على صور النجمة المصرية نور الغندور التي توجهت للمشاركة في مباراة كرة السلّة أيضاً. وقد إعتمدت اللون الأسود وجزمة شتوية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)



الممثلة اللبنانية زينة مكي أيضاً من بين نجمات الوطن العربي اللواتي شاركن في مباراة كرة السلة NBA 2023، وإختارت الجينز مع كروب توب أسود برّاق وجاكيت لمّاعة. وعن الشعر، توجهت الى ستايل غريب يجمع بين تسريحة الكعكة مع الخصلات المفرودة على الجبين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki)



شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

بالعودة الى مريم أوزرلي، فقد إعتمدت الممثلة التركية بدلة باللون الأسود التي إخترقتها الحبّات الحديدية الفضية مع تسريحة الضفيرة الطويلة والتي كانت رائجة خلال الموسم الصيفي الفائت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)