“سيب وأنا سيب”… وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا الزاهد!
يوميات المشاهير
"سيب وأنا سيب"... وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا ...
بالفيديو… ميريام فارس تثير غضب السعوديين بسبب رقصها الجريء
يوميات المشاهير
بالفيديو... ميريام فارس تثير غضب السعوديين بسبب رقصها ...

بالفيديو... رقصة مثيرة بين راغب علامة ومايا دياب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

الإثنين، 21 أغسطس 2023
بالفيديو… رقصة مثيرة بين راغب علامة ومايا دياب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

التقى السوبر ستار راغب علامة والنجمة اللبنانية مايا دياب في حفل زفاف لأحد معارفهما حيث كان راغب يحيي السهرة، وأثار رقص راغب علامة ومايا دياب المثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف ظهرا سوياً؟

رقص راغب علامة ومايا دياب

في التفاصيل، أحيا الفنان راغب علامة، يوم أمس، حفل زفاف خاص في لبنان، حيث كانت الفنانة مايا دياب من بين الحضور مرتدية جمبسوت ضيّق ومكشوف الصدر، باللون الفضي البراق، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر كعكة بمكياج قويّ.

وتمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه مايا وهي ترقص مع راغب علامة أثناء غنائه، واعتبر الجمهور الرقصة بالجريئة والمثيرة حيث كان راغب يلامس جسدها مراراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DİABERS (@diabers_team)

بالفيديو... هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع الفيديو بشكل واسع حيث تحوّل إلى الترند وتصدر محركات البحث، وانتشرت التعليقات المختلفة، فالبعض أعجب برقصتهما وحضورهما اللافت في السهرة أما البعض الآخر إنتقدهما بسبب حركاتهما الجريئة.

ومن هذه التعليقات: "الميغاستار ‎راغب علامة والنجمة ‎مايا دياب ثنائي رائع والصداقة والمحبة متبادلة بيناتهم والله يحميهم"، وقال آخر: "مرتك ما بتغار"، وقال آخر: "شو هالرقصة هيدي بلا أخلاق". أما البعض طالب راغب علامة ومايا دياب بديو غنائي يجمعهما.

الأعمال الجديدة لمايا دياب وراغب علامة 

في سياق آخر، أطلقت الفنانة مايا دياب، منذ حوالي شهر، أغنية منفردة بعنوان "تقلان"، وحققت نجاح باهر حيث وصل عدد المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 9 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات ايمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.

وبدوره، طرح الفنان راغب علامة، في شهر يونيو الماضي، أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" والتي حققت نجاح كبير على المنصات الإلكترونية، حيث حصدت على أكثر من 13 مليون مشاهدة على اليوتيوب. وهي من كلمات عصام شعبان والحان عبده سليم وتوزيع حمدي المهيري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)