بالورود والهتافات… هكذا تمّ استقبال ناصيف زيتون في تونس قبيل إحياء حفله على مسرح قرطاج
يوميات المشاهير
بالورود والهتافات... هكذا تمّ استقبال ناصيف زيتون في ت...
هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة
يوميات المشاهير
هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة

رقم خيالي... إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان واحد ينشره عبر انستقرام!

السبت، 29 يوليو 2023
رقم خيالي… إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان واحد ينشره عبر انستقرام!

يتقاضى الكثير من النجوم مبلغ مالي مقابل إعلاناتهم في حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، فهذه الطريقة الإعلانية أصبحت متاحة بشكل واسع وتعدّ مهنة أخرى للمشاهير إلى جانب أعمالهم الفنية التمثيلية، ومن بين هؤلاء المشاهير، الممثل التركي بوراك اوزجفيت، فكم بلغ سعر اعلان انستقرام عند بوراك اوزجفيت؟.

سعر اعلان انستقرام عند بوراك اوزجفيت

في التفاصيل، كشفت وسائل إعلام تركيّة عن أنّ النجم بوراك اوزجفيت يتقاضى مبلغ قدره 2.7 مليون ليرة تركية (حوالي مليون دولار أميركيّ) مقابل وضع إعلان في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام.

وفي الإطلاع على حساب بوراك، نرى أنّه يتابعه أكثر من 24 مليون متابع من كافة أنحاء العالم، بينما هو يتابع 285 حساب لممثلين ولمشاهير تركيا والعالم، إضافة إلى عائلته وأقاربه. ويقوم بوراك بالعديد من الإعلانات لماركات ملابس تركية، ولشركات سيارات وغيرها من الإعلانات المنوعة، التي تلاقي تفاعلاً بين متابعينه، ولكن يقوم بوراك بإخفاء عدد اللايكات حيث لا يمكن تقدير اذا كانت الإعلانات تأخذ الكثير من التفاعل أو العكس، ويترك بوراك خانة التعليقات مفتوحة، فيكتب له حوالي الألف والألفين تعليق على كلّ منشور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit)

ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على مولودهما؟

بوراك اوزجفيت يُتّهم بالتعديل على صوره

في سياق آخر، متهم الممثل بوراك اوزجفيت بالتعديل على صوره من خلال الفوتوشوب أو تطبيقات أخرى مماثلة، وذلك بعد تسريب صورة له انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو على شاطئ البحر، واللافت ظهوره ببطن منتفخ وبوزن زائد واضح، مما شكّل صدمة لجمهوره، فبدأت المقارنة بين الصورة المسربة وبين الصور الحديثة التي ينشرها بوراك في حسابه.

ولا يزال اوزجفيت يلتزم الصمت حول الصورة المسربة ولم يعلّق عليها بل يتابع نشاطه الإلكتروني بشكل طبيعيّ، بالرغم من مطالبة الجمهور منه التوضيح حول إذا كان يلجأ لإحدى التطبيقات للتعديل على صوره لتحسين مظهره الخارجيّ.