الخلافات تتصاعد… اسماعيل اوزديمير يفضح نجله الشيف بوراك ويفجّر تصاريح صادمة
يوميات المشاهير
الخلافات تتصاعد... اسماعيل اوزديمير يفضح نجله الشيف بو...
رقم خيالي… إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان واحد ينشره عبر انستقرام!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان و...

بالورود والهتافات... هكذا تمّ استقبال ناصيف زيتون في تونس قبيل إحياء حفله على مسرح قرطاج

السبت، 29 يوليو 2023
بالورود والهتافات… هكذا تمّ استقبال ناصيف زيتون في تونس قبيل إحياء حفله على مسرح قرطاج

تصدّرت محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، صور ومقاطع فيديو استقبال ناصيف زيتون في تونس قبيل إحياء حفله الضخم على مسرح قرطاج، فكيف استقبله الشعب التونسيّ وكيف وصف ناصيف جمهور قرطاج؟ 

استقبال ناصيف زيتون في تونس

وصل يوم أمس، النجم السوري ناصيف زيتون إلى تونس لإحياء حفله اليوم، على مسرح مهرجان قرطاج الدوليّ. وكان له استقبال رائع في المطار من قبل جمهوره التونسي حيث قدّموا له باقات الورود التقطوا معه صور كثيرة كذكرى من مقابلتهم له. 

وقال ناصيف زيتون لجمهوره في المطار معبّراً عن سعادته: "الصراحة انا مبسوط كتير ومتشوّق كتير... دائماً قرطاج الو ذكرى براسي وطابع ونكهة أخرى.. قرطاج وجمهور قرطاج." فردّ أحد التونسيين: "نحبّك برشا"، فقال ناصيف له: "هيدي نعمة من الله والله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun Fan Page ☁ (@nassifzeytoun_tunisianfans)

وعقد ناصيف زيتون مؤتمر صحفي في أحد النزل بالضاحية الشمالية في تونس، وقال خلالها:" إنّ تونس هي من أعطته "باسبور" النجاح للعالم العربي.

وأكّد ناصيف زيتون أنّ نجاح حفلاته السابقة في تونس زاد من نجاحه في العالم العربيّة، وأنّ هذا النجاح هو سبب تواجده حالياً في مهرجان قرطاج الدوليّ للمرّة الرابعة. وعبّر ناصيف عن حماسه الكبير وسعادته للقاء جمهوره التونسيّ العريق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hela Dhaouadi (@dhaouadihela)

نفاذ جميع تذاكر الحفل

في السياق نفسه، أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدوليّ منذ حوالي الأسبوع عن نفاذ جميع تذاكر حفل النجم ناصيف زيتون من جميع نقاط البيع الإلكترونية وغيرها.

بالفيديو... ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة

من جهة أخرى، أطلق الفنان ناصيف زيتون في شهر يونيو الماضي، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "بالأحلام" في قناته الرسمية في اليوتيوب، وحقّق نجاح هائل حيث حصدت أغنية "حبيبي وبس" من الألبوم، على أكثر من 10 مليون مشاهدة.