بعد ماريتا الحلاني… هل سترتبط شقيقتها دانا قريباً؟ ومن هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
بعد ماريتا الحلاني... هل سترتبط شقيقتها دانا قريباً؟ و...
موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في “ستارز أون بورد”… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في "ستارز أون بورد"... ما ...

بالفيديو... جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!

الجمعة، 25 أغسطس 2023
بالفيديو… جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو لقاء جورج وسوف وناصيف زيتون العفويّ والطريف على متن الطائرة، حيث سبّب جورج الإحراج للأخير بسبب شعره الطويل، فماذا قال له؟ ومن كان معهما؟ 

لقاء جورج وسوف وناصيف زيتون

في التفاصيل، تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه كلّ من سلطان الطرب جورج وسوف والفنان السوريّ ناصيف زيتون، وكان معهما الفنان اللبنانيّ ملحم زين. ووثّق الفيديو لحظة إجتماع الفنّانين الثلاث، على متن الطائرة متوجهين لإحياء حفلاتهم في المهرجان السياحيّ "ستارز اون بورد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf | جورج وسوف (@wassouf_fan)

وظهر في الفيديو ناضيف زيتون يتوجّه لدى جورج وسوف لإلقاء التحية عليه، فدنا منه وتشابكا الأيدي وقبلا بعضهما. وكان من اللافت، إبداء جورج إعجابه بشعر ناصيف زيتون الطويل، فقال له: "اللوك كتير حلو". وكان متواجداً النجم ملحم زين حيث كان واقفاً إلى جانبهما أثناء حديثهما مع بعضهما.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو الذي تمّ تداوله، وعبّروا عن إعجابهم بالعلاقة العفويّة والمتواضعة التج تجمع الفنانين، كما انتشرت التعليقات التي تمنّت دوام الصحة لسلطان الطرب جورج وسوف، ومن هذه التعليقات: "الله يطول عمرك يا معلم"، "حبيب القلب الله يطول بعمرك "، "ياحبيبي يعطيك الصحة وطولة العمر حبيب الملايين والسلطان المتواضع الجميل"، "احبهم جورج وناصيف".

بالورود والهتافات... هكذا تمّ استقبال ناصيف زيتون في تونس قبيل إحياء حفله على مسرح قرطاج

تفاصيل رحلة "ستارز اون بورد" لهذا العام

نشير إلى أنّ "ستارز اون بورد" هي رحلة فنيّة سياحيّة، تجمع نجوم الفن العربيّ بجماهيرهم على سطح باخرة تجول بهم برحلة سياحيّة في مدن أوروبا الساحليّة. وهذا العام، إنطلقت الرحلة في 22 اغسطس الحالي وتمتدّ لغاية 27 اغسطس، ويشارك فيها عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: جورج وسوف، راغب علامة، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، ناصيف زيتون، صابر الرباعي، ملحم زين، فارس كرم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stars On Board-ستارز اون بورد (@stars.on.board)