بالفيديو… جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!
بالفيديو… رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشمالي تسرق الأنظار كلّها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشما...

موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في "ستارز أون بورد"... ما الذي حصل؟

الجمعة، 25 أغسطس 2023
موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في “ستارز أون بورد”… ما الذي حصل؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تيك توك فيديو تعرض هيفاء وهبي لموقف محرج خلال حفلها الغنائي على متن "ستارز أون بورد" التي أبحرت الى اليونان، والجمهور فيها بإنتظار أجمل الحفلات الغنائيّة مع ألمع النجوم. 

فيديو تعرض هيفاء وهبي لموقف محرج

بكل حماسها كانت هيفاء تُغني في حفلها الغنائي على متن سفينة "Stars on Board"، وعندما وصلت لأغنيتها "توتا" لاحظت العطل في الميكروفون فأشرات بالبداية بيدِها الى أحد الأشخاص، وبعدها توقف الميكروفون عن العمل فبدأت بالنظر الى الفرقة الموسيقية لتستمر بالعزف الى أن تكون قد إستلمت الميكروفون الجديد لتُكمل الغناء. 

ومع تداول هذا المقطع المصوّر، علّق عدد كبير من الرواد عليه وهناك الكثير منهم إعتبروا أنّها من الأمور العادية التي قد يواجهها أيّ فنان خلال حفلاته المباشرة مع الجمهور. أمّا البعض الآخر فوجد أنّ هيفاء لم تكن مرتاحة على المسرح وذلك من حركات يديها في البداية وبالأخص بعد أن واجهت الموقف المحرج وعدم إمكانيتها من الإستمرار بالغناء. 

@its.happend1 #هيفاوهبي ♬ origineel geluid - حساب .منوعات ليمونة🍋



كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حفلها الغنائي في بغداد؟

وقد تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لهذا الحفل بجامبسوت صيفي بإمتياز، إرتكز على اللون الأسود ونقشة الورد الأحمر الكبير وتميّز بتصميمه مع رباط حول الرقبة، وإطلالتها من توقيع دار "Alexandre Vauthier" للأزياء، ويبلغ سعر الجامبسوت 1626 دولاراً. 

وشاركت هيفاء متابعيها عبر حسابها على إنستقرام بفيديو قصير من كواليس تحضيراتها للحفل على متن "Stars On Board"، وفي هذه المشاهد نرى أنّها توجهت لدى بعض العمّال في السفينة للتحدّث معهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)