في أحدث اطلالاتها… دينا الشربيني تتشبّه بمايا دياب!
يوميات المشاهير
في أحدث اطلالاتها... دينا الشربيني تتشبّه بمايا دياب!
بالفيديو… جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!

بعد ماريتا الحلاني... هل سترتبط شقيقتها دانا قريباً؟ ومن هو حبيبها؟

الجمعة، 25 أغسطس 2023
بعد ماريتا الحلاني… هل سترتبط شقيقتها دانا قريباً؟ ومن هو حبيبها؟

منذ فترة قصيرة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إرتباط ماريتا الحلاني وزواجها، فهل أتى دور شقيقتها الصغرى دانا؟ بعد أن تساءل الناشطون عن هوية حبيب ابنة عاصي الحلاني الصغرى الذي يظهر معها بعدّة مناسبات، فمن هو؟

حبيب ابنة عاصي الحلاني الصغرى

في التفاصيل، إنتشرت مقاطع فيديو لعائلة الحلاني من حفل عيد ميلاد ملكة جمال لبنان كوليت الحلاني، وظهرت العائلة تستمتع بوقتها وترقص وتغني، وكانت ماريتا الحلاني برفقة زوجها كميل ابي خليل، أما المفاجأة، فكانت بظهور رجل وسيم برفقة دانا يرقص ويغني معها، فأثار التساؤلات حول إذا كان على علاقة حب معها وإذا كانا سيعلنان إرتباطهما قريباً.

وليست المرّة الأولى التي يظهر معها، بل في عدّة مناسبات منها في السهرة التي أقامتها عائلة الحلاني في مزرعتهم في قرية الحلانية، فان حاضراً ورقص مع دانا بطريقة رومانسية، مما زاد شكوك المتابعين أكثر وأكثر.

بعد عودتها من المالديف... ماريتا الحلاني تستمرّ بقضاء شهر العسل في لبنان (صور)

وبعد البحث والتحري، تبيّن أن الشاب يدعى آلان سعادة، لبناني، وهو تاجر مالي، وهو من الديانة المسيحيّة أيضاً، فيبدو أنّه سيكون زواج دانا مثل شقيقتها ماريتا تماماً، أيّ مدنياً كونهما من ديانة مختلفة. وفي الإطلاع على حساب دانا في تطبيق انستقرام، نلاحظ أنّها لا تنشر أي صورة مع الشاب ولكنّه يقوم بالتعليق على صورها بقلب أحمر، وتردّ عليه ماريتا بقلب أحمر.

نشير إلى أن دانا الحلاني، هي ابنة الفنان اللبنانيّ عاصي الحلاني، تبلغ من العمر 25 عاماً، وعرفت من خلال شغفها وحبّها للطبخ، فتعمل شيف في أحد المطاعم المهمّة، وإكتسبت إهتماماً متزايداً بمهاراتها في الطهي من خلال الفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها الإلكتروني، بالرغم من أنّها لم تحظّ بنفس مستوى الشهرة والإنتشار الذي حقّقاه شقيقيَها ماريتا والوليد، إلا أنّها تُعتبر شخصيّة معروفة بين محبّيها ومتابعيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)