ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي… دنيا بطمة أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي... دنيا بط...
أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!
يوميات المشاهير
أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!

برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب... شاهدوا كيف كان شكل كوليت الحلاني قديماً!

الأحد، 03 سبتمبر 2023
برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب… شاهدوا كيف كان شكل كوليت الحلاني قديماً!

انتشر في الساعات الماضية الأخيرة فيديو قديم لكوليت الحلاني برفقة النجمة هيفاء وهبي والممثلة ريتا حرب، واستغرب الجمهور إطلالة كوليت التي بدت مختلفة تماماً عن شكلها اليوم، فكيف كانت ملامحها؟

فيديو قديم لكوليت الحلاني

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو وهو عبارة عن إعلان لمنتج غذائي سوري، وظهرت كل من هيفاء وهبي كوليت الحلاني وريتا حرب يغينن شارة الإعلان، وظهرت كوليت بشعر ذهبي قصير جداً وبملامح مختلفة عن اليوم حيث كان وجهها أنحف وفي عمر الشباب، مرتدية فستان قصير باللون الأخضر من قماش الساتان. 

وكتب الناشر في التعليق: "هيفاء وهبي كوليت الحلاني وريتا حرب في إعلان تجاري على تلفزيون سوري عمره أكثر من ربع قرن.. فين طبخاتك فين؟".

وتفاعل النشطاء مع الفيديو حيث البعض صُدم بملامح كوليت الحلاني وكأنها شخص آخر اليوم، وقال البعض أن هيفاء وهبي ملامحها لم تتغيّر الا بأمور بسيطة بسبب الفيلر والبوتوكس. ومن التعليقات التي كتبت:" مصدومة"،" هيدي كوليت مرته لعاصي نفسها"، "هيفا بعدها متل ما هيي". 

شاهدوا روعة إطلالة ماريتا الحلاني ووالدتها وكذلك الإشبينة في حفل الزفاف

من هي كوليت بولس الحلاني؟ 

نشير الى أن كوليت بولس ولدت في 22 أغسطس عام 1975، من عائلة مسيحيّة في بيروت. وكانت تعمل في مجال عرض الأزياء، وتوّجت ملكة جمال لبنان لعام 1989، وبعدها تزوّجت من الفنان اللبناني عاصي الحلاني وكان زواجهما غريباً حيث أنه من بعلبك من الديانة المسلمة، فتزوجا زواج مدنياً مختلطاً. وأنجبت كوليت ثلاثة أطفال وهم ماريتا، الوليد ودانا، حيث دخل ماريتا والوليد مجال الفن والغناء، أما دانا فاختارت مجال الطبخ، وأصبحت طباخة محترفة في أحد أهم المطاعم في فرنسا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani)