ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟
برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب… شاهدوا كيف كان شكل كوليت الحلاني قديماً!
يوميات المشاهير
برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب... شاهدوا كيف كان شكل كوليت...

ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي... دنيا بطمة أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة!

الأحد، 03 سبتمبر 2023
ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي… دنيا بطمة أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة!

على الرغم من أنّها قلّلت مؤخراً من عدد منشوراتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، إلّا أنّ إطلالة دنيا بطمة بالهوت شورت أثارت الجدل عبر السوشيل ميديا وعبّر الكثير من الأشخاص عن رأيهم بالستايل الذي تعتمده في الفترة الأخيرة وبالأخص بعد إنفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك. 

اطلالة دنيا بطمة بالهوت شورت

في أحدث إطلالة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت النجمة المغربية صورة جديدة لها وهي ترتدي الهوت شورت وهذا الأمر سبّب بعض الجدل وأشار البعض في تعليقاتهم الى أنّ دنيا تعمد على إستفزاز الجمهور بهذا الستايل من الملابس. لكن من يُتابعها عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها لطالما إختارت مثل هذه الإطلالات وظهرت بها من خلال الصور التي تُشاركها مع متابعيها. 



وفي الساعات القليلة الماضية ظهرت النجمة المغربية دنيا بطمة في السيارة وهي تستمتع بوقتها وتتمايل على أنغام أغنية، وقد تألقت باللون الأسود في هذه الإطلالة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @jalal70171


بالصور... شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها مع زوجها

هل تعيش قصّة حبّ جديدة؟ 

وفي مستجدات جديدة عن حياتها، تداولت صفحات إلكترونية كثيرة من المغرب عن قصة الحبّ الجديدة التي تعيشها دنيا بطمة بعد مرور أشهر على طلاقها من محمد الترك.

وهذه الصور تمّ نشرها على نطاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا، ورجّح الجمهور أنّ هذا الخاتم من الماس الذي إرتدته دنيا في أحدث إطلالاتها هو من حبيبها الجديد! إلّا أنّ دنيا لم تُصرّح أو تكشف حتى الآن عن أنّها إرتبطت مجدداً والأمور حتى الآن غير واضحة حول هذا الأمر.