برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب… شاهدوا كيف كان شكل كوليت الحلاني قديماً!
يوميات المشاهير
برفقة هيفاء وهبي وريتا حرب... شاهدوا كيف كان شكل كوليت...
تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً وا...

أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!

الأحد، 03 سبتمبر 2023
أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!

كان الجمهور ينتظر من أحمد سعد ردّاً وتوضيحاً حول طلاقه من علياء بسيوني وليس احتفالاً وتجاهلاً وكأنه شيئاً لم يكن، إذ أن تصرف احمد سعد الغريب أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تجاهل قضية طلاقه، فكيف علّق الجمهور على تصرفه؟ 

تصرف احمد سعد الغريب

في التفاصيل، تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتصرّف الفنان المصري احمد سعد حيث كانوا ينتظرون منه توضيحاً على طلاقه من أم أولاده، ولكنه خرج إلى العلن محتفلاً بإطلاق أغنيته "ايه اليوم الحلو ده" بتوزيع جديد من الدي جي الهولنديّ والموزّع الموسيقيّ افروجاك في قناته الرسميّة في موقع اليوتيوب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

كما احتفل أيضاً بتصدّره قائمة أعلى مشاهدة في اليوتيوب عربياً، حيث حصد 1.05 بيليون مشاهدة هذا العام، أما في المركز الثاني الفنان عبد المجيد بنسبة 903 مليون مشاهدة.

ورغم نجاحاته المهنية الفنية، إلا أن الجمهور لم يعبّر سوى عن استيائه منه بسبب تصرّفه الغريب مع زوجته السابقة حيث طلّقها سريعاً لأنها عاتبته لعدم مجيئه عند ابنته في المستشفى.

فيتعرّض أحمد سعد لحملة هجوم واسعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان "مقاطعة أحمد سعد"، ومن التعليقات التي كتبت له: "يجب إلغاء متابعة مثل هذه الأشكال.. حسبنا الله ونعم الوكيل لكل من يظلم زوجته"، "قمة الأنانية أنت يا سعد المرأة لسا والدا.. نفسية يا سعد نفسية"، "طلقت الست اللي خلتك بني آدم ربنا يديك على اد اللي عملته فيها."

بالصور... بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في المسجد!

نشير إلى أن مصممة الأزياء علياء بسيوني أعلنت منذ حوالي الأسبوع خبر طلاقها من الفنان أحمد سعد في منشور نشرته في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، حيث وصفته بأوصاف شديدة اللهجة، وأكّدت أنّه هو الذي اتخذ قرار الإنفصال منفردا، وأكّدت أنّ الطلاق تمّ بالفعل عند المأذون.