ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها المثيرة
يوميات المشاهير
ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها...
صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا

بالصور... بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في المسجد!

السبت، 02 سبتمبر 2023
بالصور… بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في المسجد!

لا يزال خبر طلاق الفنان أحمد سعد مصممة الأزياء علياء بسيوني يثير تفاعل كبير بين النشطاء الإعلاميين، فمن بعد إعطاء رضوى الشربيني رأيها بالقضية، حان دور الإعلامية بسمة وهبة، فماذا قالت؟ وماذا جاء في منشور بسمة وهبة عن علياء بسيوني؟

منشور بسمة وهبة عن علياء بسيوني

في التفاصيل، نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام منشور أشارت فيه إلى رؤيتها لعلياء بسيوني مرتدية عباءة بيضاء في أحد المساجد، وكانت ساجدة وتبكي بشدّة.

فكتبت بسمة في المنشور: "من عجائب الأقدار اني اروح صلى المغرب في مسجد ستنا زينب النهارده الاقي قدامي وحدة لابسة عبايات بيضا جميلة ساجدة وبتبكي وبتدعي شبهت عليها لقيتها علياء بسيوني". 

وأضافت: "الله يتقبّل منّك... ويسّر لك الخير يا علياء.. واتأكّدي إنّه هتطلعي من عند أمّ العواجز مجبورة الخاطر...  وتقبّل الله صلاتك ودعائك... والله يهديك يا احمد... علياء أمّ بناتك...ما تستاهلش منك كده".

في السياق نفسه، يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية طلاق أحمد وعلياء المفاجئة وغير المتوقعة، فهما الذَين ترجما حبهما أمام عدسات الكاميرا، اليوم يطويان صفحة الحب والعشق ليفتحا صفحة الخلافات والمشاكل. 

الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

ومعظم النشطاء يقفون إلى جانب علياء بسيوني بوجه أحمد سعد حيث اعتبروا أن تصرّفه طفوليّ ولا يدل على وعيه ورشده، ومن هذه التعليقات التي انتشرت في مختلف المواقع: "اللي زى ‎احمد سعد ده ملوش امان طلاق ‎الزوجة الرابعة للمطرب ‎احمد سعد اكيد يا احمد فيك حاجه غلط ضرورى م هو مش كل الستات دى غلط وانت اللي صح يبني استقر شويه بقي ضحكت عليك ‎سميه الخشاب".

وقام شخص آخر بتركيب أغنية ساخرة عن أحمد سعد وطلاقه من زوجته الرابعة.