بعد مرور سنوات… أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه من طليقته الإلمانيّة!
يوميات المشاهير
بعد مرور سنوات... أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه من طليقته ...
بالصور… بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في المسجد!
يوميات المشاهير
بالصور... بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في الم...

ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها المثيرة

السبت، 02 سبتمبر 2023
ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها المثيرة

ردّت ندى الكامل بطريقة غير مباشرة على صور طليقها أحمد الفيشاوي مع زوجته الألمانية وابنه، وكأنها تقول له ليس وحدك من يعيش حياته برفاهية وسعادة بل أنا أيضاً. إذ أن رومنسية ندى الكامل وزوجها طغت على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الصور التي نشرتها، فكيف ظهرا سوياً؟ وهل تقصدت نشر الصور لإغاظة زوجها السابق؟ 

رومنسية ندى الكامل وزوجها

في التفاصيل، نشرت سيدة الأعمال ندى الكامل في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، مجموعة صور برفقة زوجها الممثل أحمد خالد، وعلّقت على المنشور بتعليق باللغة الأجنبية تقول فيه: "إنه الإرتباط الذي لا يمكننا تفسيره".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

وظهرت ندى بملابس مكشوفة ومثيرة حيث ارتدت تنورة زيتية اللون قصيرة جداً مع بلوزة براقة أرفقتها بقميص من لون التنورة، وطبّقت مكياج قويّة جداً. وظهرت ندى في الصور تحضن زوجها أحمد، وفي صورة أخرى، ركّزت على خاتم الزواج الثمين والفاخر.

أما في صورة أخرى، فظهر زوجها يقبّلها على رقبتها من الخلف بطريقة رومانسية ومثيرة، فأثارت جدلاً واسعاً بين متابعي ندى الكامل.

ورغم إغلاقها خانة التعليقات، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التعليق على الصور في حساباتهم، فالبعض اعتبر أنها تريد إيصال رسالة لطليقها الممثل أحمد الفيشاوي وهي أنها تعيش بسعادة وفرح من بعد الإبتعاد عنه.

أما البعض الآخر، فقد انتقد ندى الكامل وعبّر عن استيائه منها بسبب جرأتها وصورها الفاضحة واعتبر أن هذه التصرفات يجب أن تبقى خاصة بين زوجَين ولا داعي لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه الحركة؟ شاهدوا الفيديو

نوّد بالذكر أن ندى الكامل انفصلت عن زوجها أحمد الفيشاوي في 21 ديسمبر 2021، ومن حوالي الشهر أعلنت زواجها من ممثل شاب يدعى أحمد خالد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)