مرّة جديدة… أسما منير شريف تثير الجدل بصورها بالمايوه
يوميات المشاهير
مرّة جديدة... أسما منير شريف تثير الجدل بصورها بالمايوه
ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها المثيرة
يوميات المشاهير
ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها...

بعد مرور سنوات... أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه من طليقته الإلمانيّة!

الجمعة، 01 سبتمبر 2023
بعد مرور سنوات… أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه من طليقته الإلمانيّة!

 في خطوة مفاجئة، احمد الفيشاوي يعترف بابنه "تيتوس" من طليقته الإلمانيّة دينيس ولمان، وقد شارك الجمهور باللقطات المصوّرة التي تجمعهم معاً في المسبح والمطعم وحتى النادي الرياضي. 

احمد الفيشاوي يعترف بابنه

ظهر نجل النجم المصري معه ومع والدته دينيس في المسبح الخاص بمنزل أحمد الفيشاوي، وأرفق الأخير المنشور بالقول: "أهلاً بكَ في بيتك يا بني تيتوس. دينيس وT أنا أحبكما... العائلة تأتي أولاً". 




وفي صورة أخرى كان أحمد يُقبّل جبين طليقته الألمانية دينيس، وعلّق عدد كبير من الرواد على هذه الصور التي تمّ تداولها أيضاً بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية. 



وبعدها توجهت العائلة لتناول الطعام معاً على المائدة، ومن الأمور التي لفتت الأنظار كانت السعادة التي طُبعت على ملامح وجه "تيتوس" الذي تواجد بقرب والده الممثل المصري أحمد الفيشاوي بعد أن إعترف به. 



هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه الحركة؟ شاهدوا الفيديو

في الساعات القليلة الماضية نشر أحمد الفيشاوي فيديو جديد له من النادي الرياضي وهذه المرّة مع إبنه تيتوس، وأرفق هذا المقطع المصوّر بالقول: "الإبن كالأبن... وكوالدته أيضاً".

ومن بين التعليقات التي وردت على الفيديو هناك من كتب: "شبهك جدا خليه معاك وربيه بدل ما تربى عيال غيرك انت بتحب الاطفال"، وتعليق آخر جاء فيه: "إنه نسخة عنك، مشاء الله ربنا يبارك"، بالإضافة لكمية كبيرة من التعليقات الأخرى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)