إليكم القصّة الكاملة وراء حادثة إختطاف “باربي العراق” داليا نعيم!
يوميات المشاهير
إليكم القصّة الكاملة وراء حادثة إختطاف "باربي العراق" ...
حليمة بولند متهمة بالعنصرية… لن تصدقوا ما فعلته!
يوميات المشاهير
حليمة بولند متهمة بالعنصرية... لن تصدقوا ما فعلته!

فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الجديد!

الإثنين، 08 أبريل 2024
فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الجديد!

بالرغم من كثرة الوشوم المرسومة على جسده، إستغرب الجمهور من وشم احمد الفيشاوي الجديد، والفيديو الذي وثّق من خلاله لحظات رسمه ما أثار غضب متابعينه الذين وجّهوا له أقسى الكلمات والإنتقادات اللاذعة بسبب هذا الوشم. 

وشم احمد الفيشاوي الجديد

نشر الممثل أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على انستقرام مقطع فيديو يوثّق فيه رسم وشم جديد على صدره، وأرفق بتعليق صغير، قال فيه: "المزيد من الوشوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية بشكلٍ سلبيّ مع منشور الفيشاوي، إذ إنهالت عليه التعليقات السيئة والمهاجمة بسبب فعلته التي إعتبرها البعض أنها لا ترضي الله، فكتب أحد النشطاء: "ما فكرتش بلحظة... يوم لما تيجي تتغسل؟"، وآخر قال: "كفايه ما فيش مكان بعد للتاتو هتعمل فين تاني ربنا يهديك".

وعبّر آخر عن رأيه: "شوهت جسمك ازاي ح تقابل رب كريم بالمنظر ده"، وكتب آخر: "اتمنى من الله أن يهديك يوماً ما"، "دا كده إدمان مش مجرد رسم"، "هو انت تعبان في دماغك يا فيشاوي".

وكان أحمد الفيشاوي قد برّر مؤخراً، سبب قيامه بالكثير من الوشوم خلال إستضافته في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وقال: "أنا مش بندم على أي تاتو عملته... ومش بمسح تاتو علشان أعمل تاتو جديد". وأضاف: "التاتو من أيام الفراعنة وأنا فرعوني والفراعنة كانوا بيرسموا على جسمهم كثيراً". وتابع: "التاتو فلكلور شعبي... وأي تاتو أنا عمله مقتنع بي ومش بفكر امحيه أو أغيره".

هل أكّدت الراقصة دينا خبر زواجها من أحمد الفيشاوي؟

سبب عدم مشاركة احمد الفيشاوي بفيلم "ولاد رزق"

في سياقٍ آخر، كشف الممثل أحمد الفيشاوي سبب عدم مشاركته في فيلم الجزء الثالث من مسلسل "ولاد رزق" الذي يتم تصويره حالياً وقال: "ماكنش فيه توافق بالوقت بما يسمح لي المشاركة بولاد رزق"، وأضاف: "الوقت ماكنش سامح لمشاركتي في فيلم "ولاد رزق"".

وتابع: "مواعيد تصوير الفيلم لم تتوافق مع مواعيدي... فاعتذرت عن المشاركة في الفيلم"، وأكد الفيشاوي أنه لم ينسحب بسبب نجومية أيّ بطل من أبطال العمل. وقال: "أنا راضي عن مشاركتي بفيلم" عادل مش عادل" والمنتج راضي عن إيرادات الفيلم الحمدالله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)