رامز جلال يفشل بالصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق… “كنت فاكر الموضوع سهل”
يوميات المشاهير
رامز جلال يفشل بالصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.....
فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الجديد!
يوميات المشاهير
فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الج...

إليكم القصّة الكاملة وراء حادثة إختطاف "باربي العراق" داليا نعيم!

الإثنين، 08 أبريل 2024
إليكم القصّة الكاملة وراء حادثة إختطاف “باربي العراق” داليا نعيم!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بفيديو متداول يُظهر اختطاف داليا نعيم وضربها بحسب ما وثّقته كاميرات المراقبة. وحتى الآن، لم يُكشف بعد عن تفاصيل الحادثة التي وقعت في بغداد. 

اختطاف داليا نعيم وضربها

وثّق مقطع فيديو متداول على منصة "أكس"، البلوغر العراقية المعروفة باسم "باربي العراق"، داليا نعيم لحظة مغادرتها أحد مراكز التجميل في منطقة المنصورة ببغداد، وتتجّه إلى سيارة قريبة من جهّة باب السائق، قبل أن تتردّد وتعود إلى الخلف لتصل في هذه الأثناء سيارة رباعيّة الدفع ويترجّل منها جميع الركّاب والسائق أيضاً.

وبحسب مصدر طبّي صرح لوسائل إعلام عراقية، فانّ القوة الأمنية نقلت داليا نعيم إلى مستشفى "اليرموك" بعد عملية أو محاولة إختطافها التي لم تتضّح تفاصيلها بعد. كما لم تكتمل التحقيقات بشأن الحادثة إلا أنّ الأنباء الأولية كشفت أنّ الخاطفين قرّروا إلقاءَها من السيارة حيث أصيبت داليا بعدّة كدمات وجروح.

تصريح داليا نعيم بعد حادثة اختطافها

من ناحيتها، قالت الإعلامية داليا نعيم في تصريحات إعلاميّة أنّها خُطفت على يد ثلاثة أشخاص مجهولين كانوا يستقلّون سيارة سوداء اللون في منطقة المنصور الدوادمي البغدادية. ونُقلت بعدها بسيارة أخرى مجهولة النوع إلا أنّها تمكنّت من الهروب منها، بعدما قفزت من الصندوق أثناء سيرها في منطقة سريع الرضوانيّة، الجسر الرابع.

في سياقٍ متصل، أفاد مصدر أمنيّ عراقيّ أنّ مديرية إستخبارات بغداد شكّلت فريقاً لمتابعة إختطاف الناشطة داليا نعيم الذي تمّ بعد خروجها من أحد مراكز التجميل بمنطقة المنصور. وأضاف المصدر أنه تبيّن أن الجناة قاموا برمي المختطفة بعد أن إعتدوا عليها بالشتم وبالضرب على الطريق السريع غربي عاصمة العراق. وأشار إلى أنّ الأجهزة الإستخباريّة تابعت كاميرات المركز، بالإضافة إلى كاميرات المنازل القريبة منه، وذلك لجمع المعلومات والأدلّة للوصول إلى الخاطفين الذين كانوا يرتدون زياً عسكرياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Naeem | داليا نعيم (@dalia_naim1)