صراخها الهيستيري صدم الجميع… هجوم معجبة على محمد رمضان يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
صراخها الهيستيري صدم الجميع... هجوم معجبة على محمد رمض...
تفاصيل جديدة تُكشف حول سبب وفاة عبدالله حسن يوسف… فهل هناك شبهة جنائيّة؟
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة تُكشف حول سبب وفاة عبدالله حسن يوسف... فه...

بالصور... شاهدوا أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها

الجمعة، 04 أغسطس 2023
بالصور… شاهدوا أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها

تستمرّ ندى الكامل بنشر العديد من الصور الشخصية لها التي تظهر رشاقة جسدها بعد إنقاص الكثير من وزنها الزائد، ولم توقّف ندى عن نشر صوراً لها رغم إعلان خطوبتها منذ أيام قليلة، فكيف كانت إطلالتها في أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها؟

أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها

نشرت طليقة احمد الفيشاوي ندى الكامل، فيديو لها في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وذلك بعد يوم من إعلان خطوبتها من ممثل مصري يدعى أحمد خالد.

وظهرت ندى بإطلالة جريئة ومثيرة، فارتدت جينز مع كروب توب قصيرة جداً مكشوفة البطن، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر عادية مع مكياج قوي وحقيبة يد باللون الأحمر. 

وتلاقي ندى الكثير من التفاعل على صورها، ولكن ليست جميعها داعمة وايجابية لها، بل تتعرّض للكثير من الإنتقادات بسبب ملابسها الجريئة والمكشوفة، فيطالبونها بارتداء ملابس محتشمة وتليق بها كونها سيدة وأمّ. 

بالصور... ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وتدخل علاقة حبّ جديدة

إعلان ندى الكامل خطوبتها

في سياق آخر، أعلنت ندى الكامل خطوبتها من أحمد خالد، وأتى ذلك بعد حوالي السنتين على طلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي من دون كشف الأسباب الا أنها لمحّت لخيانته لها رغم حبّها الكبير له.

أعلنت ندى الخبر من خلال نشر صورة تجمعها لخطيبها وظهرت وهي تقبله بطريقة حميمة وعلّقت على الصورة "إخترت أن أكون سعيدة"، وبارك الجمهور لها متمنيين لها حياة جديدة وسعيدة مع حبيبها الجديد.

نشير الى أن ندى الكامل هي من الجنسية المصرية، ومن مواليد عام 1990، وتتميّز بإطلالات جريئة حيث تعتمد على إبراز قوامها رشاقتها. فتمكنت ندى من خطف الانظار إليها، بسرعة كبيرة بسبب أناقتها، وهي  سيدة أعمال حيث تمتلك شركة لتصنيع الأحذية وتعمل أيضاً بمجال العقارات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)