بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا… هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟
يوميات المشاهير
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... هل فعلاً إرتبطت...
بالصور… شاهدوا أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أول ظهور لندى الكامل بعد خطوبتها

صراخها الهيستيري صدم الجميع... هجوم معجبة على محمد رمضان يتصدّر الترند!

الجمعة، 04 أغسطس 2023
صراخها الهيستيري صدم الجميع… هجوم معجبة على محمد رمضان يتصدّر الترند!

خلال عرض فيلمه الجديد "على الزيرو"، وثّقت الكاميرات اللحظات التي فيها كانت محجبة تحتضن محمد رمضان بعد صراخها الهيستيري بين الحضور، ما جعل تلك المشاهد تتصدّر الترند سريعاً عبر مختلف المنصات الإلكترونية. 

محجبة تحتضن محمد رمضان 

مع مرور محمد رمضان وسط الحشود الكبيرة التي توجّهت لمشاهدة الفيلم الجديد "على الزيرو"، تواجدت شابة أثارت الذعر من صراخها وصوتها المرتفع وطريقة تصرفها أمام الجميع. 

وكانت تلك الشابة تصرخ بإسم النجم المصري، أمّا المفاجأة كانت أنّه على الرغم من من منعها الدخول أو المرور لإلقاء التحية عليه، نظر إليها محمد رمضان بعد أن سمع كيف تصرخ، ليتوجّه اليها. وعند وصوله إليها ويتحدث معها بهدوء، إحتضنته وبعدها دخلت في نوبة بكاء هستيرية. 

بطبيعة الحال تصدّر الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي وترافق مع تعليقات كثيرة من الرواد الذين إختلفت وجهة نظرهم من الذي حصل، والغريب أنّ نسبة من الجمهور رأى أنّ هذا الأمر مُتفق عليه مسبقاً، أمّا البعض الآخر فطلب من تلك الشابة إحترام الحجاب الذي تضعه على رأسها والتصرّف بشكلٍ لائق أكثر. 



بالصور... رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر

بدوره نشر النجم المصري محمد رمضان فيديو قصير عبر حسابه على إنستقرام ليُظهر الحشود التي توجّهت لمشاهدة عرض فيلم "على الزيرو" من بطولته، وتحديداً في اللحظة التي كان يمرّ بها بينهم. كما وخصص بعض الصور الأخر في المنشور نفسه للإشارة الى دور السينما في المحافظات التي تعرض الفيلم حالياً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)