احترمي بلاد السعودية… إطلالة جورجينا رودريغيز الحديثة تثير غضب السعوديين!
يوميات المشاهير
احترمي بلاد السعودية... إطلالة جورجينا رودريغيز الحديث...
الكشف عن وصية الراحلة جواهر الكويتيّة… وما حصل أمر صادم ومحزن!
يوميات المشاهير
الكشف عن وصية الراحلة جواهر الكويتيّة... وما حصل أمر ص...

شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد

تعيش طليقة الممثل أحمد الفيشاوي أيام سعيدة وجميلة، بعد أن أعلنت عن زواجها منه منذ أشهر فليلة، فظهور ندى الكامل وأحمد خالد من خلال صورهما الرومانسيّة الجديدة أكّد على ذلك.

ظهور ندى الكامل وأحمد خالد

نشرت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، صورتَين ظهرت فيهما برفقة زوجها الممثل الشاب أحمد خالد الذي ظهر وهو يحضنها ويبتسم بشدّة، وأرفقت ندى الصور بتعليق وضعت فيه رمز قلب أحمر، تعبيراً عن حبّها لزوجها الثاني.

وأطلّت طليقة الفيشاوي بإطلالة كاجوال، فارتدت قميص بيضاء اللون مع حقيبة يد باللون الفوشيا وانتعلت حذاء عالياً "بوتس" من قماش الجينز. وأسدلت شعرها الأشقر على كتفيها، وطبّقت مكياجاً خفيفاً مرتدية نظارات شمسية كبيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

ندى الكامل تردّ على طليقها أحمد الفيشاوي من خلال صورها المثيرة

وكان الممثل أحمد خالد قد تحدّث عن علاقته بزوجته ندى الكامل، وأشار إلى أنّ الإخلاص والحبّ أكثر ما يميّز علاقته مع زوجته، موضحّاً أنّ الصداقة لديه بين الشركَين أهمّ من الزواج. فقال خلال مداخلة هاتفيّة ببرنامج "تفاصيل" على شاشة صدى البلد: "أهمّ حاجة عند ندى أنّي أروح البيت بدري، ودا كان طلبها، وهي فهماني وعارفه كلّ تفاصيل حياتي، ومافيش حاجة بينا تخلّينا ممكن نتضايق من بعض".

كما كشف أحمد، عن بداية دخوله عالم التمثيل، فأوضح أنّه كان يتحدّث اللغة العربيّة بطريقة صعبة، كونه عاش وكبر في سويسرا، وبعدها أخذ ورش تمثيل، ثمّ تعرف على المخرج اسماعيل فاروق، قبل أن يتمّ تصوير مسلسل "الونش"، فعرض عليه المخرج المشاركة بالمسلسل مع محمد رجب.

نود بالذكر أنّ ندى الكمال أعلنت خبر زواجها من أحمد خالد في الأول من شهر اغسطس، من خلال صورة لهما نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)