شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد
يوميات المشاهير
شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد
“عائلات بأكملها تُقتل”… أنجلينا جولي تتهم زُعماء العالم برسالة وصورة!
يوميات المشاهير
"عائلات بأكملها تُقتل"... أنجلينا جولي تتهم زُعماء الع...

الكشف عن وصية الراحلة جواهر الكويتيّة... وما حصل أمر صادم ومحزن!

الخميس، 02 نوفمبر 2023
الكشف عن وصية الراحلة جواهر الكويتيّة… وما حصل أمر صادم ومحزن!

فُجع الوسط الفنّي بخبر وفاة جواهر الكويتية،عن عمر ناهز 45 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ونعاها عدد كبير من المشاهير عبر حساباتهم الإلكترونية بكلمات مؤثرة وحزينة، كما كُشف عن وصية منال المسفر المعروفة باسم "جواهر الكويتية" التي كتبتها قبل وفاتها. 

وفاة جواهر الكويتية

شاركت مي العيدان خبر وفاة الممثلة جواهر الكويتيّة، فكتبت عبر حسابها على فايسبوك: "إن لله وإن إليه راجعون، انتقلت الى رحمة الله، الفنانة جواهر الكويتيّة اللي اسمها الحقيقيّ منال المسفر عن عمر ناهز 45 عاماً، بعد صراع مرير مع مرض السرطان في المعدة... الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها".

وشكّل خبر وفاتها جوّاً من الحزن الكبير ليشارك عدد من النجوم حزنهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينهم الفنانة الهام الفضالة التي شاركت في الدعاء لها بالرحمة عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستقرام.

كما نشرت الفنانة هيا عبد السلام صورة للراحلة عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستقرام، وكتبت : "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". بالإضافة إلى شيماء وشذى سبت اللتين نشرتا صورة لجواهر.

وصية جواهر الكويتية 

وقد كشفت الفنانة إلهام الفضالة أنّ الراحلة جواهر الكويتيّة، كانت قد ارتدت الحجاب قبل وفاتها بأشهر، بعد عودتها من لندن مباشرة، أواخر شهر سبتمبر الماضي. وذلك بعد أن أعلن الأطباء المسؤولين عن علاجها، عجزهم عن فعل المزيد لحالتها الصحيّة المتأخرّة.

وطالبت إلهام الجميع بالإلتزام بوصيّة الراحلة جواهر، وهي عدم نشر أيّ صورة لها بدون حجاب، وأكدت أنّها ارتدت حجابها ودخلت به غرفة العناية المركزة، وفارقت الحياة وهي ترتديه، كما أنّها لن تسعد أو يشعر أيّ من عائلتها بالسرور، إذا نشر أيّ شخص صورها من دون حجاب.

أجر "خيالي" تلقته الهام الفضالة في مسلسل "أمينة حاف... كم بلغ؟

وقالت الهام الفضالة عبر فيديو نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي: "جواهر يا جماعة الخير تحجبت أوّل ما جت ودشّت العناية المركزة، لبست حجابها وربّ العالمين أخذها الحين. إن شاء الله بصفحة نظيفة المهمّ الأمانة اللي وصلوا لي إياها أهلها، إن أيّ مشهور يبي ينزل نعي، لا ينزل صورة جواهر المرة انتقلت إلى رحمة الله. الفترة اللي كانت هي طايحة فيها، وما تدري عن الدنيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مقاطع تولين 🥰 (@p1p.p)