تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تشارلز!
يوميات المشاهير
تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تش...
ككل مرّة إطلالتها خطفت الأنظار… شاهدوا أحدث ظهور لزوجة ملحم زين!
يوميات المشاهير
ككل مرّة إطلالتها خطفت الأنظار... شاهدوا أحدث ظهور لزو...

حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب ملكة جمال مصر!

الإثنين، 04 سبتمبر 2023
حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب ملكة جمال مصر!

بعد 21 سنة على تتويجها ملكة جمال مصر، عادت الفنانة حورية فرغلي إلى الأضواء ولكن من خلال موقف لا تحسد عليه، تعرضت إليه أثناء حضورها حفل انتخاب ملكة جمال مصر 2023. فقد أثار سقوط حورية فرغلي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

سقوط حورية فرغلي

في التفاصيل، وقعت الفنانة المصرية حورية فرغلي، بشكل مفاجئ خلال صعودها على سلّم مقرّ الحفل في فندق "ترينف ليكشري" في التجمّع الخامس. ولكن المتواجدون أنقذوا حورية فرغلي سريعاً، فلم تتعرّض لأيّ إصابة خطيرة، وسقوطها لم يزعجه أو يجعلها تشعر بخجل، فعلّقت مازحةً: "كنت هاقلع الجزمه وانزل حافية".

وأطلّت حورية في حفل الإنتخاب بفستان "ميدي" منفوش باللون الأسود والمنقوش بالورود، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، فأسدلت شعرها على كتفيها، وطبّقت مكياج خفيف وناعم.

أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة... حورية فرغلي تكشف تكلفة هذه العمليات التي خضعت لها!

وعن إستعادة حورية، ثقتها في نفسها بعد مشاركتها بالحفل، فأجابت حورية في حديث صحافي: "الحمد الله... عنديي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبصّ الناحية التانية". 

مقاييس الجمال بالنسبة لحورية فرغلي 

وعبّرت حورية عن رأيها بمقاييس الجمال، فأكّدت أنّها ليست بالشكل بل من الداخل، فقالت: " الجمال مش الجسم المبهر ولا الوجه المبهر. ولكن الأهمّ هو الداخل لأن اللي جواك هو مرايتك لو وحشه أو حلوة. هتطلع في وجهك مش بحب البنت اللي واخده قلم في نفسها". وكشفت الممثلة حـورية فرغلي أنّها تحضّر لعملَين فنييَن، وهما مسرحيّة وفيلم، خلال الفترة المقبلة.

نشير إلى أنّ حورية فرغلي، حَصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2002، إلا أنّها تنازلت عنه لوصيفتها نور السمّري، ومثّلت منتخب الإمارات للفروسيّة، كما اتّجهت إلى التمثيل في عام 2010، فشاركت في بطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائيّة، وكانت أوّل بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب".