حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب ملكة جمال مصر!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب م...
صفحة إلكترونية تكشف فضائح التطورات في قضية فاطمة المؤمن… وهل تدخلت شخصيات سياسية في القضية؟
يوميات المشاهير
صفحة إلكترونية تكشف فضائح التطورات في قضية فاطمة المؤم...

ككل مرّة إطلالتها خطفت الأنظار... شاهدوا أحدث ظهور لزوجة ملحم زين!

الإثنين، 04 سبتمبر 2023
ككل مرّة إطلالتها خطفت الأنظار… شاهدوا أحدث ظهور لزوجة ملحم زين!

مع أحدث ظهور لزوجة ملحم زين وعلى الرغم من مرور أكثر من خمسة عشر عاماً على زواجهما إلا أنّ ظهورها مع زوجها من الأمور النادرة جداً، ولكن حين تطلّ تخطف الأنظار وتثير ضجّة كبيرة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

أحدث ظهور لزوجة ملحم زين

تمّ تداول فيديو على المنصات الإلكترونيّة ظهر فيه الفنان اللبناني ملحم زين برفقة زوجته تماني البيض، وهما يدخلان إلى صالة في إحدى المناسبات الإجتماعيّة. وخطفت الأميرة اليمنية تماني الأنظار بأناقتها الراقية وبحشمتها، فارتدت ملابس رسميّة، سروال أسود مع بلوزة بيضاء وبلايزر باللون البنفسجي الفاتح.

وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بجمال وبرقيّ زوجة ملحم زين، وانتشرت التعليقات الإيجابية، منها: "زوجته حلوة وشيك .. نشعر أنّها منحدرة من عائلة فخمة ومحترمة حالها"، وقال آخر: "زوجتة حلوة ... ومن عائلة محترمة وفخمة .. والفنان ملحم زين راقي".

بالفيديو... جورج وسوف يضع ناصيف زيتون بموقف محرج!

قصّة حب ملحم وتماني

نوّد بالذكر أنّ نجم سوبر ستار ملحم زين، عقد قرانه على تماني، وهي ابنة الرئيس اليمنيّ السابق علي سالم البيض، في زفاف أسطوريّ في مجمّع البيال بالعاصمة اللبنانية بيروت وذلك في 6 آذار 2008. ورزق الزوجان بأربعة أولاد، هم: فاطمة، علي، حسين وزينب.

أما عن قصّة حبهما، بدأت عندما كانت تماني من أشدّ المعجبات بملحم، لذا طلبت من أبيها أن يدعوه لإحياء حفل عيد ميلادها، فلبّى الدعوة. وبعدها، زارت هي وعائلتها لبنان فدعاهم ملحم زين لمأدبة غذاء، فزاد إعجابه بها وتكلّل إعجابهما بالزواج في عام 2008، في حفل ضمّ الكثير من الشخصيّات الفنيّة والإجتماعية والسياسيّة.