قضية مساعدة منة فضالي بكل تفاصيلها تبرز الى العلن… وهذه علاقة دينا الشربيني بالأمر!
يوميات المشاهير
قضية مساعدة منة فضالي بكل تفاصيلها تبرز الى العلن... و...
للمرّة الأولى… عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصري...

بالصور... اطلالة نادرة لزوجة ملحم زين!

الثلاثاء، 24 يناير 2023
بالصور… اطلالة نادرة لزوجة ملحم زين!

في حفل جوائز "جوي أووردز" ظهور نادر لزوجة ملحم زين التي قليلاً ما تكون برفقته في المناسبات، الإحتفالات والمهرجانات الفنيّة. ومن يُتابع النجم اللبناني ملحم زين عبر السوشيل ميديا يعرف أنّه لا يُشارك متابعيه من خلال صفحاته الخاصة بالصور التي تعكس حياته الشخصية ومن النادر أن ينشر الصور العائلية، بل يكتفي بالمنشورات التي ترتكز على أعماله الجديدة والصور التي ترتكز على المجال الفني. 

ظهور نادر لزوجة ملحم زين

أناقة وشياكة إطلالة زوجة النجم اللبناني ملحم زين كانت حديث الجمهور عبر السوشيل ميديا منذ ظهورها بقربه في حفل جوائز "جوي أووردز"، وتداول الجمهور صورهما معاً بكثرة عبر السوشيل ميديا. 

وقد اختارت السيّدة أماني زوجة الفنان اللبناني اللون الأسود لإطلالتها وستايل محتشم للغاية كما وصفه الجمهور، بالإضافة الى الوشاح الناعم الأسود على وسط رأسها الذي زاد من جمال إطلالتها على السجادة الحمراء. وعلّق عدد كبير من الأشخاص على ملامح أماني التي وصفت بالرائعة في ظهورها النادر بقرب زوجها عبر الإعلام وأمام عدسات الكاميرا في حفل "جوي أووردز" الذي سرق الأنظار. 

ظهور نادر لزوجة ملحم زين

الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!

من ناحيةٍ أخرى يتحضّر الفنان اللبناني ملحم زين لإحياء حفلٍ غنائي قبل أيّام قليلة من عيد الحبّ وذلك في فندق باب القصر - أبو ظبي، وتبدأ أسعار البطاقات من 550 درهم، بحسب ما أشار اليه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)