انجي شرف تودّع الجمهور وتعلن إعتزالها التمثيل نهائياً!
يوميات المشاهير
انجي شرف تودّع الجمهور وتعلن إعتزالها التمثيل نهائياً!
بالبكيني…كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صورها
يوميات المشاهير
بالبكيني...كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صو...

صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية... بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!

الجمعة، 01 ديسمبر 2023
صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية… بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!

إنّه عصر الذكاء الإصطناعي بإمتياز، ومؤخراً تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة الأميرة ديانا وهي عجوز مع الشعر الأبيض خلال مرحلة الشيخوخة التي لم تصل إليها بسبب وفاتها المأساوية بحادث سير مروّع وودعها الجمهور حول العالم بعمرٍ صغير. 

صورة الأميرة ديانا وهي عجوز

تأثّر الكثير من الأشخاص عند رؤية هذه الصورة للأميرة ديانا، وعبّروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم التي كتبوها عبر الصفحات الإلكترونية التي تداولت هذه اللقطة المصوّرة من الذكاء الإصطناعي. وحتّى أنّ البعض منها أشار أيضاً الى أنّ الأميرة ديانا لو كانت على قيد الحياة في هذه الأيّام ستكون من أجمل الشخصيات في هذه المرحلة العمرية مع التجاعيد حول عينيها والخطوط الرفيعة التي تخترق ملامحها، بالإضافة الى شعرها القصير الأبيض. 

ومع هذه الصورة الإستثنائيّة، رفع الدعاء الكثير من الرواد لروح الأميرة الراحلة ديانا، كما وإستذكر الكثير منهم المحطات التي طبعت فيها بصمتها وأعمالها الإجتماعية والإنسانية. 



هل كانت هذه الحركة إنتقاميّة من كيت ميدلتون؟

الأنظار تتجه الى العائلة البريطانيّة المالكة 

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الأنظار كلّها حالياً تتجه نحو العائلة المالكة في المملكة المتحدة، وذلك بعد الكشف عن نيّة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للإحتفال بعيد الميلاد المجيد مع الملك تشارلز وأفراد العائلة، إلّا أنّ الدعوة لم تصل لهما!  وكشف التقارير الإعلامية أنّ الأمير هاري يواجه النزاعات والتوتر مع شقيقه الأمير وياليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون في ما يخص الإحتفال بعيد الميلاد مع العائلة هذا العام.