ياسمين صبري تعلّق على خبر زواجها سرّاً من رجل أعمال مهمّ!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تعلّق على خبر زواجها سرّاً من رجل أعمال مه...
صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية… بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!
يوميات المشاهير
صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية... ...

انجي شرف تودّع الجمهور وتعلن إعتزالها التمثيل نهائياً!

الجمعة، 01 ديسمبر 2023
انجي شرف تودّع الجمهور وتعلن إعتزالها التمثيل نهائياً!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر اعتزال انجي شرف التمثيل بعد أكثر من ثلاثين عاماً من العمل في هذا المجال. فما هي الأسباب التي أدّت إلى أخذها هذا القرار؟ وماذا قالت لجمهورها الإلكترونيّ؟.

اعتزال انجي شرف

أعلنت الممثلة المصرية إنجي شرف إعتزالها نهائياً العمل في مجال التمثيل، من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، قالت فيه: "بعد تفكير لوقت مش قصير... وبعد إستشارة ربّ العالمين، قرّرت إعتزال التمثيل نهائياً وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفنّي".

وتفاعل متابعو إنجي مع قرارها المفاجي، فانهالت التعليقات المتمنية لها التوفيق في حياتها الخاصّة البعيدة عن الفنّ والشهرة، فقال أحدهم: "دة قرارك و مدام باقتناع يبقى ربنا يثبتك على اختيارك و عموما يحسب ليكى انك ما قدمتى اى شيء مبتذل فى مشوارك الفنى ولا شيء تخجلى منه أو تؤاخذى علية أمام الله".

أما آخر فكتب: "احترت جدا اقولك ايه كان نفسى اقولك وبمنتهى القوه خليكى راحه فين خليكى قويه وكملى وان شاء الله فى امل بس الصوت طالع من جوايا ضعيف خايفه اكون غلط و ده قرارك ربنا يعوض عليكى ويكتبلك الخير فى كل خطوه يارب".

وردّت انجي شرف على المتابعين، قائلة: "اشكركم علي دعواتكم الجميلة لي...وربنا يتقبل منا ومنكم يارب...واشكركم علي التقدير حيث انه بقي شيء نادر وعزيز الايام ".

مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

آخر عمل لإنجي شرف

نشير إلى أنّ أحدث أعمال إنجي شرف، مسلسل "روليت" الي هي إحدى حكايات "كل أسبوع حكاية"، الذي الذي لاقى نجاحاً باهراً، وعلّقت الممثلة المعتزلة حينها عن مشاركتها بالمسلسل، وقالت: "سعيدة جداً في مشاركتي بأحداث المسلسل... بتوقيع مخرج متميّز وهو معتزّ حسام"، وأضافت: "أتقدّم بالشكر لمعتزّ ومهى سليم أنّهم قاموا بترشيحي للعمل جميل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Sharaf (@engysharaf_official)