بلفتة إنسانيّة رائعة… الحارس المغربيّ ياسين بونو يحقّق حلم طفل فلسطينيّ مبتور القدم!
يوميات المشاهير
بلفتة إنسانيّة رائعة... الحارس المغربيّ ياسين بونو يحق...
هنادي مهنّا تحتفل بعيد زوجها أحمد خالد صلاح… وتوجّه له هذه الكلمات!
يوميات المشاهير
هنادي مهنّا تحتفل بعيد زوجها أحمد خالد صلاح... وتوجّه ...

هنا الزاهد في أوّل تعليق لها بعد طلاقها من أحمد فهمي!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
هنا الزاهد في أوّل تعليق لها بعد طلاقها من أحمد فهمي!

في اول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي، ظهرت النجمة المصرية أيضاً في بعض الصور الجديدة لها من العمرة، وذلك بعد مرور أيّام قليلة جداً على إعلانها خبر الإنفصال عن زوجها عبر ستوري كتبتها عبر حسابها على إنستقرام. 

اول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها الخاصّ في إنستقرام مقطع فيديو وصور، كشفت فيها عن أدائها مناسك العمرة في مكّة المكرمة، ويعتبر هذا ظهورها الأوّل بعد طلاقها من الممثل أحمد فهمي.

وظهرت هنا بالصورة واقفة أمام الكعبة ترتدي عباءة سوداء وحجاب باللون نفسه، وأرفقت منشورها بتعليقٍ، قالت فيه: "بما إنه السنة قرّبت تخلص... فأنا عندي إمتنان جميل جدّاً لربّنا على كلّ شيء وكّل لحظة... أكّدلي فيها بلطفه إنّه بيحبني"، وأضافت: "وبعت لي قوّة وصبر زيادة وإشارات... إنه لسّه فيه حاجات جميلة مستنيّاني باقي الطريق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

بالصور... شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي!

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صورة هنا الزاهد، وتمنوا لها من خلال تعليقاتهم السعادة والخير وأن تكون زيارتها مقبولة، ومن هذه التعليقات: "بالحجاب جميله جداً استمري عليه من يتفق معي"، وقال آخر: "شكلك جميل بالحجاب لي مش تتحجبي التمثيل والله ما بينفع انت بتمثلي علي شان انت بتحبي التمثيل وعلي شان تكسبي معجبين بس لو اتحبتي واعتزلتي التمثيل باذن الله تعالى يكون اكسبتي الاخره".