ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟
يوميات المشاهير
ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟
بالفيديو… هل ستدخل شقيقة نانسي عجرم مجال الفنّ والغناء قريباً؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل ستدخل شقيقة نانسي عجرم مجال الفنّ والغن...

قرار صادم من جنيفر لوبيز بشأن علاقتها مع بن افليك

السبت، 20 أبريل 2024
قرار صادم من جنيفر لوبيز بشأن علاقتها مع بن افليك

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح يفيد أن جنيفر لوبيز تريد الانجاب بطفل من بن افليك، مما جعلها تتصدّر الترند في الساعات الماضية الأخيرة بسبب غرابة الموضوع ودخل الجمهور بحالة من الصدمة بسبب ما قالته النجمة العالمية وهي بعمر الأربعة وخمسين عاماً. 

جنيفر لوبيز تريد الانحاب بطفل من بن افليك

كشفت تقارير صحفية عالمية أنّ النجمة جاي لو أقنعت زوجها النجم الأميركي بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً بفكرة إنجاب طفل بواسطة الأمّ البديلة، وذلك بعد عامَين تقريباً من زواجهما. ووفقاً لتقرير مجلّة "Life & Style"، كانت الفنانة تُحاول إقناع زوجها لفترة بإنجاب طفلهما الأوّل وقد جعلته أخيراً يستسلم لطلبها لا سيما أنّه يحب الأطفال.

وأشار مصدر مقرّب من الثنائي الشهير إلى أن بالرغم من أنّ الممثل كان راضياً ومُكتفياً بأطفالهما الذين يتشاركانهم مع شريكَيهما السابقَين، وافق بن على رغبة زوجته لأنّه لا يريد سوى أن يرى حبيبته جنيفر لوبيز سعيدة.

هل ستعتزل جنيفر لوبيز عالم الغناء والموسيقى قريباً؟

جنيفر لوبيز مهووسة بتفاصيل الإنجاب

وقال المصدر نفسه المصدر إنّ جاي لو مهووسة بكلّ التفاصيل وهي تنوي إجراء المقابلات مع المرّشحات للأم البديلة شخصيّاً ومعرفة مكان إقامتها وتفاصيل عن حياتها. وستتواجد الفنانة في كلّ موعد مع الطبيب. وأضاف المصدر: "إنّها تتحدث عن ذلك بإستمرار ومن دون توقف، ويرى بن أنّه من الأسهل أن يتماشى معها بالموضوع لكنّه بدأ يستوعب بماذا ورّط نفسه وسوف يصبح الأمر أكثر صعوبة".

نشير إلى أن جنيفر لوبيز هي أم لتوأمَين "إيمي وماكس"، وتتشاركهما مع شريكها السابق مارك أنتوني، في حين يتشارك بن أفليك ثلاثة أطفال مع زوجته السابقة جنيفر غارنر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)