الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير… تكشف السبب على العلن ضمن أبرز تصريحاتها من نيويورك!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير... تكشف السبب على العلن ض...
مستجدات في قضية والد وديع الشيخ بعد وفاته برصاصة!
يوميات المشاهير
مستجدات في قضية والد وديع الشيخ بعد وفاته برصاصة!

بالصور... دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها!

الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بالصور… دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها!

في حضور أعزّ المقربين لها والعائلة ومجموعة من الزملاء، تمّ التركيز على انهيار دينا الشربيني في جنازة والدتها ما أثّر بعدد كبير من الأشخاص بعد إنتشار صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت النجمة المصرية قد خسرت أيضاً والدها منذ خمسة أشهر لذا فإنّها تمرّ بأصعب مرحلة في حياتها مع كل هذه الصعوبات التي تعيشها على صعيد حياتها العائلية والشخصية. 

انهيار دينا الشربيني في جنازة والدتها

تمّت جنازة والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوى، وتوافدت الوسائل الإعلامية المحلية المصرية الى المكان لنقل الصورة للجمهور، وبالفعل كانت الممثلة المصرية في حالة من الإنهيار التام، وكانت تستند على بعض المقرّبين منها. وحرص نقيب المهن التمثيلية والفنانين في مصر الدكتور أشرف زكى على الحضور وكل من أحمد السعدني، مجدي بدر ومحمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد علي وعدد كبير من مشاهير الوسط الفني المصري.



صور حزينة... إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!

الى جانب ذلك، قدّم أهل الفنّ التعزية لزميلتهم دينا الشربيني عبر حساباتهم الإلكترونية أيضاً، بينهم النجمة درّة زروق التي غرّدة عبر منصة أكس وكتبت: "خالص التعازي و الدعوات الصادقة بالصبر و السلوان للصديقة العزيزة دينا الشربيني في وفاة والدتها". 



وكذلك النجمة السورية أصالة التي عبّرت عن حزنها الكبير لما تمرّ به صديقتها بعد وفاة والدتها بعد رحيل والدها بفترة زمنية قصيرة ورفعت الدعاء بكلماتها التي كتبتها عبر حسابها الرسمي. 



" الله يصبر قلبك يا رب"... بهذه الكلمات قدّمت النجمة المصرية ياسمين صبري التعزية لزميلتها الممثلة دينا الشربيني، ورفعت الدعاء لروح والدتها التي توفيت.