الوداع الأخير لأشرف عبد الغفور بحضور نجوم الفنّ ومشاهير مصر!
يوميات المشاهير
الوداع الأخير لأشرف عبد الغفور بحضور نجوم الفنّ ومشاهي...
أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور… هل خضعت لعملية تكبير الصدر؟
يوميات المشاهير
أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور......

ابن زينة وأحمد عز يتعرّض لحادث وينقل إلى المستشفى... فكيف هي حالته؟

الإثنين، 04 ديسمبر 2023
ابن زينة وأحمد عز يتعرّض لحادث وينقل إلى المستشفى… فكيف هي حالته؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ابن زينة واحمد عز يتعرض لحادث وإصابته في ذراعه، وقد طالبت والدته متابعيها الدعاء له بالشفاء ولكنّها لم تكشف أي من توأمها أصيب إن كان عز الدين أو زين الدين، فماذا قالت للجمهور؟.

ابن زينة واحمد عز يتعرض لحادث 

 في التفاصيل، شاركت الممثلة المصريّة زينة رضا في خاضيّة القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو ظهر فيه ابنها من دون الكشف عن وجهه، وهو في المستشفى ويضع الجبيرة على يده المكسورة. وكتبت على الصورة: "الحمدالله ألف حمد".

ولم تكشف زينة تفاصيل الحادث الذي تعرّض له طفلها ولكن أشارت بعض المصادر الصحفيّة إلى أنّ نجل الممثلة زينة والممثل أحمد عزّ قد أصيب بكسر بذراعه اليمنى، خلال اللعب مع أصدقائه في المدرسة، حيث سقط وتعرّض للإصابة ونقل على إثرها إلى المستشفى لتركيب الجبيرة وتلقّي العلاج.

وتمنّى رواد مواقع التواصل الإجتماعي الشفاء العاجل لابن زينة، أما البعض الآخر تساءل عن موقف والده بعد الحادث، خصوصاً أنّه لم ينشر شيء يخصّ ابنه في حساباته الرسمية الرقمية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

زينة تنضمّ لمسلسل "العتاولة"

على صعيد آخر، إنضمّت الممثلة زينة رضا لمسلسل "العتاولة" للعب دور البطولة إلى جانب الممثل أحمد السقا، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024. ويضمّ المسلسل عدداً كبيراً من النجوم المصريين أبرزهم: طارق لطفي، مي كسّاب، حنان يوسف، هدى الاتربي وغيرهم من الممثلين. وهو من تأليف الكاتب هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى. وتدور أحداث المسلسل بإطار إجتماعي تشويقيّ حول شقيقَين بينهما عداوة وتتطوّر الأحداث بعد ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)