“اسمي ابو عُبيدة”… محمد رمضان يستفزّ ويتحدّى القنوات الإسرائيليّة
يوميات المشاهير
"اسمي ابو عُبيدة"... محمد رمضان يستفزّ ويتحدّى القنوات...
بالصور… جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الماسية في حفل إفتتاح موسم الرياض!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الماسية في...

جائزة تكريميّة باهظة الثمن... أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!

الإثنين، 30 أكتوبر 2023
جائزة تكريميّة باهظة الثمن… أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!

صبّ غضب الجمهور من احمد عز على مختلف المنشورات التي تمّ نشرها من إفتتاح موسم الرياض حيث تمّ تكريمه وتقديمة هدية له بالمناسبة.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من العالم العربي عبّروا عن رأيهم حول عدم إلغاء موسم الرياض تزامناً مع الأحداث المؤسفة والمؤلمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزّة على الرغم من توضيح الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ حول هذه الفعاليات. 

غضب الجمهور من احمد عز 

إنهالت الإنتقادات الكثيرة على الصورة التي نُشرت من تكريم الممثل المصري أحمد عزّ وبقربه رئيس هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ وهو يقدّم له هدية باهظة جداً وهي عبارة عن ساعة. 

ورأى عدد كبير من الأشخاص أنّ التجاهل الكبير لما يحدث في غزّة غير مقبول، وإنتقدوا الحدث الذي تشهد عليه المملكة العربية السعودية، وإنهالت التعليقات على تلك الساعة التي قُدّمت للنجم المصري خلال تكريمة و تُقدر قيمتها بـِ 750 ألف دولار. 



تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض... ورسالة شديدة اللهجة الى المنتقدين!

من موسم الرياض إنطلاق التصوير! 

من ناحيةٍ أخرى، أعلن السينارست صلاح الجهينى عن بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في الرياض، وسيكون العمل تحت عنوان "الضربة القاضية"، بطولة النجم أحمد عزّ والنجم عمرو يوسف، إخراج طارق العريان. ومن المقرّر أن يكون التصوير في مجموعة من الدول الأوروبية والعربية من الرياض والقاهرة أيضاً، كما وتمّ دعمه من هيئة الترفية بالسعودية بـ3 ملايين دولار، على أن يكون الإنتاج الأضخم للسينما المصرية.