من الحبّ الى الخيانة وبعدها الإنتقام كبير… قبل بدء عرضه إليكم كل ما تريدون معرفته عن مسلسل “الخائن”
سينما ومسلسلات
من الحبّ الى الخيانة وبعدها الإنتقام كبير... قبل بدء ع...
جائزة تكريميّة باهظة الثمن… أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
جائزة تكريميّة باهظة الثمن... أحمد عزّ يواجه إنتقادات ...

"اسمي ابو عُبيدة"... محمد رمضان يستفزّ ويتحدّى القنوات الإسرائيليّة

الإثنين، 30 أكتوبر 2023
“اسمي ابو عُبيدة”… محمد رمضان يستفزّ ويتحدّى القنوات الإسرائيليّة

لطالما أثار النجم المصري محمد رمضان الجدل على المنصّات الإلكترونيّة، ولكن هذه المرّة أُعجب الجمهور العربيّ بحديث رمضان ولم ينتقده أحد بل وصل صوته من خلال الفيديو الذي نشره إلى ملايين الأشخاص، حتى إلى الإسرائيليين الذين طالبوا بمقاطعة مشاهدة أعماله، فكان رد محمد رمضان على دعوات مقاطعته بالمرصاد. 

رد محمد رمضان على دعوات مقاطعته

أعلن الفنان والممثل المصري محمد رمضان، عن عمله الفنّي الجديد، كردّ على طلب قناة العاشر الإسرائيليّة بمقاطعة أعماله، بعد حثّه العرب على الإتحاد لمساندة غزّة.

وقال رمضان من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام: "القناة العاشر الإسرائيليّة تُطالب الشعب الإسرائيليّ بمقاطعة أعمالي لبثّي فيديو يحثّ العرب على الإتحاد والدفاع عن إخوتنا ونسائنا وأطفالنا ودمّنا في غزّة."

وتابع: "دا الواجب اعمله تجاه اخواتي بفلسطين"، وأضاف: "اسم شخصيتي في العمل المقبل ستكون أبو عُبيدة" في إشارة لاسم المتحدّث باسم كتائب القسام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

من هم أبرز المشاهير الذين تبرّعوا لأهالي غزة؟

رواد مواقع التواصل يتفاعل مع فيديو محمد رمضان 

وتفاعل متابعو محمد رمضان مع منشوره مخاطباً فيه إسرائيل، وأثنوا على إعجابهم بردّ محمد على مقاطعة أعماله وأكّدوا أنهم سيتابعوا عمله المقبل وهم بانتظاره.

وجاء في بعض التعليقات: "الاسطورة ابو عُبيدة"، "أحلام العصر تحققت صرت من محبي محمد رمضان"، "كبير يا رمضان"، "والله كبير من يومك".

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، عبّر من خلاله عن غضبه من الأحداث التي تشهدها فلسطين، وأكّد أن على العرب أن يتّحدوا من أجل مساعدة قطاع غزّة، كما قدّم تعازيه لأهالي الشهداء في غزّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)