بالصور… زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة التي وجهتها لهما؟
يوميات المشاهير
بالصور... زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة الت...
ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟

أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرازيلي وعرضة الأزياء سيلينا لوكس

الجمعة، 06 أكتوبر 2023
أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرازيلي وعرضة الأزياء سيلينا لوكس

صبّت الأنظار كلّها على زواج اللاعب رونالدو البرازيلي من عارضة الأزياء سيلينا لوكاس، خصوصاً بعد أن وثّق الثنائي أروع اللحظات من هذه المناسبة السعيدة بالصور التي نالت الكثير من التفاعل.

وقد تعرّف اللاعب البرازيلي رونالدو لويس نزاريو دي ليما عام 2015 على عارضة الأزياء والمؤثّرة سيلينا لوكس في حفلٍ تنكري لصديقٍ مشترك، وبعد قصّة حبّ جمعتهما تمّت الخطوبة خلال شهر يناير 2023 وذلك في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان أثناء إجازتهما. 

أجمل الصور من زواج اللاعب رونالدو البرازيلي وسيلينا لوكس 

إنطلقت الإحتفالات في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، وذلك بحفل ديني خاص في كنيسة صغيرة بقرية إس كوبيلز في جزيرة إيبيزا، وإقتصر الحضور حينها على العائلة ووصيفات العروس ورفاق العريس فقط. 



بعد أيّام قليلة أُقيم الحفل الرئيسي في منزلهما، وفي تصريحاتها للصحافة قالت العروس: "أنا ورونالدو جمعنا كل ما أردناه دائماً من أجل حفل الزفاف".

وقد لفتت إطلالة عارضة الأزياء سيلينا لوكس الأنظار، إذ إختارت فستان زفافها من تصميم "أرماني بريفيه"، مع فتحة واسعة بالقرب من القدمين، وحزام يلتف على الكتف من قماش الأورجانزا المتشابك. أمّا العريس رونالدو فقد تألق يوم زفافه ببدلة مصمّمة خصيصاً له من دار "جورجيو أرماني".



بالصور... أروع أفكار ديكورات لأعراس الخريف!

كما وأكملت العروس إطلالتها مع أقراط الأذن الفاخرة من مجموعة Blue Book تصميم "تيفاني اند كون"، وقد خصصت صورة لخاتم الزواج في يدها خلال تحضيراتها لحفل زفافها. وعن إختيار هذا المكان للإحتفال قالت سيلينا: "لدينا ذكريات جميلة هنا، لأنه المكان الذي نقضي فيه عطلة الصيف مع عائلتنا بأكملها. لقد قمنا بدعوة كل من هو جزء من تاريخنا وحياتنا، وخلقنا لحظات أكثر روعة خلال الحفل".