بالفيديو… شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض بسبب الحمل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض ب...
“هيكل عظمي”… صورة مسرّبة لبسمة وهبة تظهر نحافتها المفرطة
يوميات المشاهير
"هيكل عظمي"... صورة مسرّبة لبسمة وهبة تظهر نحافتها الم...

لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!

الجمعة، 15 مارس 2024
لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!

كشفت الإعلامية السعودية عن مراحل قاسية وأليمة في حياتها في إحدى البرامج التلفزيونية، منها محاولة لجين عمران الانتحار عقب وفاة جدتها وزواجها المبكر الذي باء بالفشل وغيرها من التجارب الصعبة والذكريات السيئة التي عاشتها في مراحل حياتها. 

محاولة لجين عمران الانتحار

تحدّثت الإعلامية السعودية لجين عمران في برنامج "ثقة عمياء" على قناة "atv" الكويتية، عن مرحلة صعبة بحياتها جعلتها تقدم على الإنتحار في عمر ال18 عاماً، إذ تناولت أدوية كثيرة لإنهاء حياتها، في حين نجحت عائلتها في إنقاذ حياتها وسارعوا بها إلى أقرب مستشفى. وقالت إنّ تلك التجربة أعادت لها تقدير قيمة الحياة وأنّه لا يوجد شخص يستحقّ أن تفقد حياتك من أجله.

وعن سبب إقدامها على الإنتحار، فقالت إنّ بعد وفاة جدّتها دخلت بحالة نفسية سيئة جداً، ووصفت جدّتها بأنّها الصندوق الأسود الذي يعرف الكثير عن أدقّ أسرارها وتفاصيل حياتها، فهي كانت تتحدّث معها في كلّ شيء وكانت تعتبرها طبيبتها النفسيّة التي تستطيع مداوة جراحها بدواء معنويّ وكلامها الجميل.

كما تحدثت الإعلامية السعودية عن علاقتها بوالدها، وقالت: "أبوي كان يثق فينا ثقة عمياء... تخيل إني كسعودية أطلع على التلفزيون"، وتناولت موضوع تشبيه بعض الأشخاص لها بوالدها، فقالت: "أكبر غزل ممكن أتلقاه... يقولون لي تشبهين أبوكِ".

لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من "دبي بلينغ"!

عشرة آلاف دولار مقابل لقب "ملكة جمال الإعلاميات"

تطرّقت لجين عمران خلال المقابلة للحديث عن الممارسات البشعة التي تتمّ ببعض المسابقات والمهرجانات، وكشفت عن أنّ هناك بعض الجهات عَرضت عليها الحصول على لقب "ملكة جمال الإعلاميات" مقابل عشرة آلاف دولار ورفضت ذلك.

وأشارت إلى أنّها هدّدت تلك الجهات بفضحهم إعلاميّاً، فقاموا بتهديدها بعدم دخول بيروت مرّة أخرى، وأكّدت لجين أنّ تلك الألقاب لا تمنح بالمال، بينما تقام الحفلات من أجل تكريم صنّاع الفنّ والإعلاميّين بناءً على المصداقية. فيما يتمّ بيع التكريمات ببعض المهرجانات لبعض المشاهير في كل عام، فأكدّت على رفضها المطلق لمثل تلك الممارسات لأنّها تُؤمن بأنّ صاحب التكريم لا بد أن يستحقّ الجائزة عن جدارة وجهد.