أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طلاقها منه… ما الذي قصده بذلك؟
يوميات المشاهير
أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طل...
بسمة وهبة تكشف سبب نحافتها المفرطة وتعرّضها لسرقة الأعضاء!
يوميات المشاهير
بسمة وهبة تكشف سبب نحافتها المفرطة وتعرّضها لسرقة الأع...

"الشيخ كريم"... بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إعجاب الجمهور

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
“الشيخ كريم”… بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إعجاب الجمهور

من بعد انتقاله من نادي ريال مدريد إلى نادي الإتحاد السعودي، كريم بنزيما يطل بالجلابية واللحية للمرّة الأولى وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف علّق النشطاء على إطلالة اللاعب كريم بنزيما بالزيّ السعودي؟ 

بنزيما يطل بالجلابية واللحية

لفت اللاعب كريم بنزيما، الأنظار خلال حفل "قرعة كأس العالم للأندية" ، فبدا مرتديًا الزيّ السعودي للمرّة الأولى منذ إنضمامه لفريق الإتحاد السعودي في كرة القدم.

ونشر بنزيما صوراً له في حسابه الرسمي في تطبيق "أكس"، ظهر فيها بالجلابية وبلحية طويلة، وعلّق على المنشور قائلا: "هذا مكاني.. الحمدالله".

بعد إعتناقها الإسلام...حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكيني والجمهور غاضب!

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صور بنزيما الجديدة حيث عبروا عن إعجابهم بإطلالته بالزي السعودي، وأشادوا باحترامه ولياقته مع الشعب السعودي. ومن هذه التعليقات: "بالتاكيد مكانك وبين اهلك وانت تعتبر منا وفينا"، "فديت هالخشه لايق عليك لايق"،" اي احد يلبس الثوب السعودي يصير هيبه".

تصريحات إعلاميّة لكريم بنزيما 

 وفي تصريحات إعلاميّة، قال بنزيما إنّ الزيّ السعودي أنيق ويعجبه، وأشار إلى أنّه يشعر وكأنه في منزله.

وحول توقعاته للمنافسة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها جدة في شهر ديسمبر المقبل، ردّ بنزيما، قائلاً:" جميع الفرق تمتلك حظوظ كبيرة في البطولة، وعلينا أن نفكّر بهذه الطريقة ومن الممكن أن نصل إلى النهائي، والأهمّ كلمة السرّ في الملعب".

وقال أيضاً: "لا أعد الجماهير بشيء لكن نحاول أن نقدّم الافضل بالنسبة لنا، كما ننتظر حضور المشجعين بالبطولة، هذه البطولة قويّة، ويوجد أندية كبيرة لديها أسماء بارزة ومهمة"، وأضاف: "متفائل بأنّ فريقي لديه عناصر جيّدة. لذا نأمل أن نقدّم أنفسنا وأن نصل لمراحل متقدمة في البطولة".