بالفيديو… هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا
“الشيخ كريم”… بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إعجاب الجمهور
يوميات المشاهير
"الشيخ كريم"... بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إع...

أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طلاقها منه... ما الذي قصده بذلك؟

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طلاقها منه… ما الذي قصده بذلك؟

علامات إستفهام كثيرة طُرحت بعد مشاهدة فيديو احمد سعد الذي شاركه مع الجمهور عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، خصوصاً أنّه يًعتبر الردّ أو الظهور الأوّل للمغني المصري بعد مرور أيّام قليلة على إعلان مصمّمة الأزياء علياء بسيوني طلاقها منه علناً. 

وتصدّر إسم الثنائي أكثر من مرّة الترند، وفي مطلع الأسبوع كُشف أنّ عمرو سعد، وهو شقيق المغني المصري، قد تدخل بالأمور والخلافات وحتى أنّه طلب من علياء بسيوني التوقف عن نشر الكلمات أو مثل العبارات التي كتبتها سابقاً بما أنّ علاقتها مع أحمد قد إنتهت.

شاهدوا فيديو احمد سعد 

من أكثر الأمور التي أثارت إستغراب الجمهور كانت ظهور علياء بسيوني في مقطع الفيديو الذي نشر المغني المصري عبر حساباته الإلكتروني، وذلك في أكثر من لقطة مصوّرة واحدة! إلّا أنّ الجميع لم يعرف ما الذي قصده أحمد سعد بهذه الحركة في الردّ الأوّل منه على ما كتبته طليقته علياء بسيوني حول إنفصالهما. 

أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!

وإختلفت التعليقات كثيراً على الفيديو الذي تمّ تداوله على نطاقٍ واسع، وهناك من إعتبر أنّ الفنان المصري عاد لطليقته علياء بسيوني، والبعض الآخر أشار الى أنّه أصبح يعتبرها من جمهوره بما أنّه أرفق المنشور فقط بالقول: "بالجمهور تحلو الحياه"! ولكن من الواضح أنّه عند تسليط الضوء على وجه علياء في الفيديو، كان أحمد سعد يُغني لها وهو على المسرح.

ومن بين التعليقات التي كُتبت في الخانة الخاصة بالفيديو، قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد: "والله انا عارفه انك طيب"، أمّا النجمة رانيا ياسين فكتبت: "اتحسدتوا، يارب يصلح حالكم يارب".  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)