محمد رمضان إلى الحبس لمدّة سنة بتهمة نشر أخبار كاذبة… وردّة فعله صدمت الجميع!
يوميات المشاهير
محمد رمضان إلى الحبس لمدّة سنة بتهمة نشر أخبار كاذبة.....
بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما… صورة رومنسية تجمع نسليهان أتاغول وزوجها في دبي!
يوميات المشاهير
بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما... صورة رومنسية تجمع نس...

ديانا كرزون تنعي زميلها الفنان رامي الخالد بعد وفاته بنوبة قلبية!

الجمعة، 24 نوفمبر 2023
ديانا كرزون تنعي زميلها الفنان رامي الخالد بعد وفاته بنوبة قلبية!

صُدم الوسط الفنّي بوفاة رامي الخالد، الفنان الأردني الذي اشتهر بأغانيه الشعبيّة، فنعاه عدد كبير من المشاهير الأردنيين أبرزهم الفنانة ديانا كرزون التي عبّرت عن حزنها الشديد على رحيله.

وفاة رامي الخالد

توفي الفنان رامي الخالد بعد تعرّضه لأزمة قلبيّة، ونعت النجمة ديانا كرزون رحيل زميلها، فكتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام: "الأخ والصديق، صاحب القلب الطيّب الفنان الأردنيّ رامي الخالد في ذمّة الله... صدمه كبيرة ... لا حول ولا قوة إلا بالله رحمة الله عليك... عزائي إلى عائلته الكريمة والوسط الفنّي الأردنيّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (أم راشد) (@dianakarazonw)

شاهدوا الصورة الاولى لابن ديانا كرزون والنجوم يهنئونها

أعلنت الصفحة الرسميّة للتلفزيون الأردنيّ الرسميّ عبر إنستقرام، عن وفاة الفنّان الأردنيّ رامي الخالد، بعد تعرّضه لأزمة قلبيّة مفاجئة، فكتبت: "الفنان رامي الخالد في ذمّة الله، إنتقل إلى رحمة الله تعالى... الفنان رامي مساء اليوم الخميس، إثر نوبة قلبيّة وفق عائلته... وقدّم الفنان الراحل رامي الخالد الألوان التراثيّة كما حظي بشعبيّة كبيرة".

وأضافت الصفحة الرسمية للتلفزيون الأردني: "شارك رامي الخالد في مهرجان "جرش" للثقافة والفنون في أكثر من نسخة، وسبق له أن شارك في مهرجانات محليّة وعربيّة ودوليّة مثل صيف عمان ومعظم المناسبات الوطنيّة ومهرجان هانوفر في ألمانيا ومهرجانات في الإمارات وقطر ولبنان... إن لله وإن إليه راجعون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan TV - التلفزيون الأردني (@jrtv_media)

أعمال رامي الخالد

نشير إلى أنّ الفنان رامي الخالد كان عضواً في نقابة الفنانّين الأردنيّين،‏ وقدّم العديد من الألوان التراثيّة الشعبيّة، كما شارك مؤخراً، في مهرجان جرش للثقافة والفنون. وبدأ مسيرته بنجاح وهو في عمر 16 عاماً، عندما شارك بمهرجان الأغنية الوطنيّة وحصل على المركز الأوّل، وكانت أغنية "الطيّب طيبك" من كلمات حبيب الزيودي وألحان اميل حداد هي التي شكّلت علامة فارقة في مسيرته الغنائيّة.